جاية في وقتها.. مفاجأة سارة من البنك الأهلي المصري تُسعد ملايين المصريين

يحرص البنك الأهلي المصري على تقديم أفضل الخدمات المصرفية إلى كل عملاءه، وذلك من خلال شبكة كبيرة من الفروع المنتشرة على مستوى كافة محافظات الجمهورية، وفي الأيام الأخيرة أطلق البنك خدمة بنكية جديدة تعرف باسم “كاش آواي”، حيث تهدف إلى تسهيل سحب المبالغ المالية من الحسابات البنكية وبطاقات ATM دون عناء أو انتظار أمام ماكينات الصراف الآلي.

خدمة جديدة من البنك الأهلي لعملاءه

بات بإمكان كل عملاء البنك الأهلي وباقي البنوك الآن تجربة خدمة السحب النقدي “كاش آواي” من داخل أي محطة بنزين أو سوبر ماركت لديه ماكينة نقاط ما بعد البيع “POS”، والتي تسمح للمواطنين بالحصول على مبالغ مالية من حساباتهم البنيكة.

البنك الأهلي المصري 2024
البنك الأهلي المصري 2024

وأشارت التقارير الإعلامية بأن هذه الخدمة متوفرة على مدار الأسبوع وخلال الـ24 ساعة بدون توقف، وهو ما يجعل المواطن قادر على سحب مبالغ نقدية من حسابه دون عناء البحث عن ماكينة صراف آلي.

وبالحديث عن الفئات التي تستفيد من خدمة كاش آواي، فهناك الأشخاص الذين يملكون بطاقات مصرفية تابعة للبنك الأهلي المصري وكذلك أصحاب بطاقات الخصم المباشر، بجانب البطاقات مسبقة الدفع التي تصدر عن البنوك الأخرى.

كيف يمكن الاستفادة خدمة كاش آواي

ويتم توفير خدمة كاش آواي من خلال البنك الأهلي المصري داخل عدد كبير من محطات الوقود والسوبر ماركت المنتشرة على مستوى الجمهورية، ومن المتوقع بأن تشهد الفترة المقبلة زيادة في عدد ماكينات نقاط ما بعد البيع، وخاصة في ظل نجاح هذه الخدمة المصرفية المميزة.

ومن المتوقع بأن يتضاعف عدد محطات البنزين والسوبر ماركت التي تضم الماكينات التي تقدم خدمة نقاط ما بعد البيع خلال الفترة القادمة.