بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا … نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عموم العراق

بالرقم الامتحاني عبر موقع نتائجنا … نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024 عموم العراق، بدأ البحث يتزايد بشكل كبير حول موعد صدور نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني للعام 2024 حيث تجري امتحانات الدور الثاني، ويتطلع الطلاب بفارغ الصبر للإعلان عن نتائجهم لتهدئة مخاوفهم، خاصة بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم العراقية بتحديد الخريطة الزمنية للسنة الدراسية 2024-2025 يسعى الطلاب للحصول على نتائجهم قبل بدء الدراسة.

يستعد الطلاب للانتقال إلى مرحلة تعليمية جديدة، ولا يفصلهم عن هذه الخطوة سوى انتهاء امتحاناتهم وبداية عملية التصحيح لاعتماد النتائج ورفعها إلكترونياً ليتمكن الجميع من الحصول عليها انطلقت امتحانات الثالث المتوسط للدور الثاني يوم الخميس الماضي، الموافق 29 من أغسطس الجاري، وستستمر حتى يوم الأحد، 15 سبتمبر المقبل تابعوا معنا في السطور القادمة لمعرفة توقيت نتائج الثالث المتوسط للدور الثاني 2024.

نتائج الثالث المتوسط الدور الثاني 2024

تستمر امتحانات الدور الثاني لطلاب الصف الثالث المتوسط، حيث لم يتمكن الطلاب حتى الآن من أداء سوى مادتين تقوم المديريات التعليمية في جميع أنحاء العراق بمتابعة سير الامتحانات بدقة، وتوزع كراسات الإجابة على لجان التصحيح المعنية لضمان إجراء عملية التصحيح وتسجيل الدرجات بشكل سلس ودون تأخير.

وذلك ليتسنى الإعلان عن النتائج بعد بضعة أيام من انتهاء الامتحانات، نظرًا لقرب بدء العام الدراسي 2025 وبمجرد الانتهاء من أعمال التصحيح، ستصدر الوزارة بياناً تحدد فيه موعد اعتماد نتائج الدور الثاني، لذا لا داعي للقلق.

خطوات استخراج نتائج الثالث المتوسط العراق الدور الثاني

إعلان وزارة التربية والتعليم بشأن نتائج الصف الثالث المتوسط في جميع أنحاء العراق للدور الثاني يشير إلى إمكانية الحصول عليها بطريقة إلكترونية مما يسهل على الطلاب. كل ما عليكم القيام به هو اتباع الخطوات التالية:

  1. الدخول إلى الموقع الرسمي لنتائجنا عبر متصفح جوجل.
  2. الضغط على خيار تأكيد أنك لست آلياً.
  3. اختيار نتائج الصف الثالث المتوسط للدور الثاني لعام 2024.
  4. تحديد المحافظة الخاصة بك.
  5. الضغط على خيار التنزيل.
  6. إدخال الرقم الامتحاني والرمز السري.
  7. النقر على تأكيد للتنزيل.
  8. ثم الضغط على عرض لرؤية النتيجة مع الدرجات ونسب النجاح.