شركة طيران عربية تمنح طفل تذكرة طيران مجانية مدي الحياة .. القصة كاملة هتصدمك صدمة عمرك

في مفاجأة جميلة أذهلت الوطن العربي عند سماع أن أحدي شركات الطيران العربية قد أهدت طفلًا رضيع تذكرة طيران مدي الحياة ، حيث علي أحدي متن رحلة جوية لشركة مصر للطيران متجهة إلي مدينة دوالا بالكاميرون قد أهدت شركة مصر للطيران مولودًا تذكرة سفر مجانية مدي الحياة، حيث وضعت راكبة كاميرونية الجنسية طفلها على متن طائرة مصر للطيران في رحلتها رقم MS887 بطائرة من طراز B737-800 والمتجهة من مطار القاهرة الدولي إلى مطار دوالا الدولي بالكاميرون.

وفي موقف انساني رائع قد قام طاقم الرحلة الخاص بشركة مصر للطيران بمساعدة الراكبة الكاميرونية التي وضعت مولودها الجديد في الجو أثناء الرحلة ، وفور الانتهاء من عملية الولادة داخل الطائرة، قد قام طاقم الرحلة بكافة الإسعافات الأولية الضرورية للأم والمولود حتي تتم عملية الوصول بسلام.

وقد هبطت الطائرة اضطراريا بمطار الكُفـرة الدولي (جنوب دولة ليبيا) ، حيث تم التنسيق مع السلطات الليبية بالمدينة لاستقبال حالة الولادة ونقلها إلى مستشفي الكُفرة لمتابعة حالتها ورعايتها بسبب حالة الضرورة القصوي .

وبعد ذلك أكملت الرلحة طريقها من مطار الكفرة إلي مطار دوالا بالكاميرون وذلك بعد الاطمئنان على صحة السيدة الكاميرونية وطفلها وتلقيهما الرعاية الصحية الكاملة ثم قاموا بإستكمال الرحلة.