نجم بيراميدز يرحب بالانتقال للزمالك و أزمة تهدد الصفقه

يسعى مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، إلى تدعيم صفوف فريق الكره الأول بالنادي، وذالك بعد إعلان الاتحاد الدولي لكرة القدم«فيفا» عن إنتهاء ازمة القيد رسميا عن النادي، وان النادي الابيض يستطيع التعاقد مع صفقات جديده خلال الفتره الحاليه.

ومن خلال هذا القرار، يسعى مجلس إدارة النادي إلى تلبية احتياجات المدير الفني للفريق، البرتغالي «جوزيه جوميز» الذي طلب من مجلس إدارة النادي، تدعيم الفريق الأول بصفقات متميزه، حتى يستطيع المنافسه على كافة البطولات التى يشارك بها الفريق.

إعلامي كبير يكشف نية الزمالك في التعاقد مع مدافع بيراميدز،

كشف الإعلامي الكبير الكابتن «أحمد شوبير» عن تفاصيل مفاوضات نادي الزمالك مع اللاعب «أسامة جلال» مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الحاليه.

وقد اكد الكابتن احمد شوبير، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «أن مجلس إدارة نادي الزمالك دخل في مفاوضات مع اللاعب أسامة جلال، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي الجاري».

وقد اكد الكابتن أيضا، إن اللاعب أسامة جلال، رحب بالانضمام لصفوف نادي الزمالك، ولكن المشكلة في طلبات بيراميدز المالية، حيث طلب النادي طلبات مالية مرتفعة».

وقد ختم الكابتن تصريحاته، اعتقد أن نادي بيراميدز لن يفرط في خدمات لاعبه أسامة جلال، لان المعنويات داخل النادي أصبحت مرتفعة، خاصة بعد التتويج ببطولة كأس مصر».