عملها الخطيب.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة مقابل 2.5 مليون دولار

عاد اللاعب الفلسطيني «يوسف سا ليتش» مهاجم سيريس السويدي، من جديد لدائرة اهتمام مسؤولي النادي الأهلي من جديد في إطار خطة النادي لحسم صفقة مهاجم سوبر قبل غلق باب الإنتقالات الحاليه.

وقالت المصادر الصحفيه السويسريه، فإنه على الرغم من تركيز الأهلي على ضم الدولي التونسي «محمد على بن رمضان» لاعب وسط «فرين كفا روزي» قبل إغلاق باب الانتقالات الحاليه، إلا أن المارد الأحمر عاد للاهتمام من جديد بالمهاجم الفلسطيني«يوسف سا ليتش» لاعب فريق سيريس السويدي.

وأوضح مصدر مقرب من القلعة الحمراء، بأن اهتمام النادي الأهلي بضم الفلسطيني “يوسف سا ليتش” ليس رسميًا حتي الأن، و لكن عاد اللاعب للصورة من جانب مسؤولي النادي الاهلي لضمه، في الوقت الذي يسعي فيه النادي لحسم صفقة انتقال «محمد علي بن رمضان» الدولي التونسي.

وكشفت مصادر صحفيه سويديه، إنه كان هناك اهتمام من النادي الأهلي، بضم المهاجم الفلسطيني، قبل أسابيع ولكن انخفضت الاحتمالية مع دخول أسماء أخرى.

وقد بينت المصادر، أن النادي الأهلي بات يعشق الدوري السويدي، من أجل استقطاب عدد من النجوم خاصة بعد نجاح تجربة مهاجم الفريق «وسام أبو علي» الذي كان يلعب ضمن صفوف سيريس، الذي اصبح هداف الدوري المصري مع الاهلي، في الموسم الماضي.