اعرف شخصيتك من لون عينك .. أسرار تفضح أي شخصية لن تصدق ما يشير إليه لون عينك عن سماتك الشخصية؟!

لد انتشر بشكل كبير في الفترة الماضية العديد من الطرق المتبعة في إكتشاف الشخصية ، تعددت الوسائل التي يمكننا من خلالها معرفة بعض السمات الشخصية لبعض الأشخاص من خلال صفات بهم ، ومن أغرب ما يمكن تصديقه هو ان لون العين تدل علي الكثير من الصفات الشخصية للإنسان ،ولقد توصلت دراسة سويدية حديثة إلى أن لون العينين قد يكون مؤشرًا على سمات شخصية معينة لدى الإنسان ، أحدها يكشف قوة الشخصية وآخر الجاذبية  وثالث حب الاستقلالية ، ولذلك فإننا نجد ان العين تعكس صورة الإنسان الداخلية، لذلك يركز بعض الأشخاص على العيون عندما يتحدثون مع شخص ما، ويعتقد البعض بأن اللون له علاقة كبيرة بجوانب شخصية الإنسان.

 معرفة الشخص من خلال لون عينيه

لكل شخص طابع معين وصفات تميزه عن غيره ، وعلي الرغم من هذا التميز الا ان هناك الكثير من الصفات التي تتشابه بشكل كبير بين الأفراد التي لم نفس اللون في العيون ولذلك يمكننا معرفة بعش الصفات من خلال لون العين ومنها:-

العيون البنية

يتميز أصحاب العيون البنية بالشخصية القوية ، ولذلك فان أي شخص لديه عينان بنيتان يعتبر بشكل عام “قائدًا”، بحسب الدراسة التي توصلت إلى أن العيون البنية قد تكون مؤشرًا على قوة الشخصية.

أما عن البنية الداكنة أو حتى العيون السوداء، فهم عكس ما ذكر في العيون البنية فهم لطيفون للغاية. كما يعتبرون مخلصين أيضًا.

العيون العسلية

أصحاب العيون العسلية يعرفونبين الجميع انهم من أصحاب القلوب الرقيقة ووالوفية،وهذا بالإضافة الي انهم  عادةً ما يكونوا عاطفييّن ورومنسيين .

العيون الخضراء

فهذا اللون المميز في العيون  قد يكون مؤشرًا على بعض الصفات البارزة في شخصيتك، أنت شخص مبدع ومستقل، وتتمتع بروح هادئة وعاطفية ، واكثر ما يميز هذا اللون هو الجاذبية ولذولك الأشخاص الذين يمتلكون هذا اللون فهم أكثر جاذبية عن غيرهم .

العيون الرمادية

أما أصحاب العيون الرمادية فعلي الرغم من قلة أعداداهم الا أنهم أشخاص يمكنك الإعتماد عليهم، فهم يملكون الشخصيات القياديّة والتي تتميز بقدرات هائلة .