يا بخته ابن محظوظة .. شاب فقير يعثر علي كنز كبير يساوي 3 أطنان من الذهب عيار 24 في هذا المكان

معجزة بكل المقاييس .. شاب فقير يعثر علي كنز كبير 3 أطنان من الذهب في هذا المكان .. ابوه وامه هيموتو من الفرح، حيث يعرف “طومي تومسون” بصفته صائد كنوز وعالم أبحاث بارز وقد حقق شهرة واسعة بعد اكتشافه لثلاثة أطنان من الذهب في قاع المحيط الأطلسي، إلا أن مسيرته لم تكن خالية من المتاعب، وسوف نوضح لكم التفاصيل كاملة من خلال السطور التالية في هذا المقال عبر موقعنا المتميز الزهراء تابعوا معنا لمزيد من المعلومات. 

آخر اكتشافات الكنوز

خلال فترة عمله في مجال صيد الكنوز واجه تومسون تهمة خداع المستثمرين بشأن كنز اكتشفه والذي كان عبارة عن 500 قطعة نقدية ذهبية، نتيجة لذلك حكم عليه بالسجن لمدة عامين مع غرامة مالية قدرها 250 ألف دولار، على الرغم من مضي الوقت وظهور لحيته باللون الأبيض لم يكشف تومسون بعد عن مكان الذهب وأمر القاضي ببقائه في السجن.

على الرغم من الضغوط والتهديدات القانونية رفض تومسون الاعتراف بمكان الذهب المكتشف، كان هذا الذهب موجودًا على متن السفينة “إس إس سنترال أمريكا” التي غرقت بسبب إعصار قوي مما أدى إلى وفاة 425 شخصًا مع حمولتها من الذهب.

التقارير الصحفية

أفادت “واشنطن بوست” أن تومسون جمع أكثر من 160 مستثمرًا لتمويل حملة استكشافية للبحث عن الذهب واستمرت العملية لسنوات حيث درس حطام السفن الغارقة وطوّر تقنيات البحث في أعماق المحيط.

ومن المثير أن الذهب ليس العنصر الوحيد المفقود حيث لا يزال 95% من حطام القافلة مفقودًا ولم يكتشف بعد.