حقيقة فسخ عقد نجم الزمالك بسبب الديون.. إليكم الحقيقة كاملة

أكد كابتن نادي الزمالك السابق الكابتن «طارق السيد»، أن مجلس إدارة النادي، يخطط لدعم الفريق الأول بعدة صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك على الرغم من الأزمات المالية التي يعاني منها النادي، مشددًا على وجود صفقات جديدة قادمة للزمالك.

وأوضح “السيد” بأن نادي الريان القطري تراجع عن فكرة التعاقد مع بن شرقي، مما يمنح الزمالك فرصة جيدة لضم اللاعب.

وأكمل تصريحاته قائلًا بأن اللاعب المغربي «أشرف بن شرقي» طلب مبلغا كبيرًا من الزمالك، في حين أن العروض المقدمة له من الأندية المغربية كانت أقل بكثير مما يطلبه اللاعب، مشددًا على إن مجلس إدارة الزمالك يبذل قصارى جهده لحل الأزمات التي يعاني منها النادي، وهي أزمات لا تزال قائمة، وتهدد النادي من ازمات جديده مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وأضاف مجلس إدارة النادي الحالي، تعرض للظلم بسبب كثرة المشاكل في النادي ، وقد بين إن بيع اللاعب «زيزو» قرار معقد؛ أنا ضد بيعه و أرى أن استمراره مع الفريق ضروري، لكن أحيانا يجب حل الأزمات خطوة بخطوة.

وقد ختم الكابتن طارق السيد تصريحاته، ان اللاعب الدولي التونسي،سيف الدين الجزيري فسخ تعاقده مع الزمالك، والمجلس يحاول التواصل معه لإيجاد حل لهذه الأزمة، مشيرًا إلى أن النادي مديون بمبلغ مليار ونصف جنيه، من مستحقات سابقة على النادي.