بعد أنباء مفاوضاته مع الزمالك.. قرار تاريخي من الخطيب بعرض “نجم الأهلي” للبيع رسميًا

كشف مصدر مطلع داخل النادي الأهلي، بأن الساعات الماضية قد شهدت صدور قرار مفاجئ من جانب إدارة القلعة الحمراء ضد واحد من نجوم الفريق، وذلك بعدما انتشرت أنباء عن دخوله في مفاوضات مع إدارة الزمالك تمهيدًا لانتقاله إلى هناك بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر.

الأهلي يعرض نجم الفريق للبيع

قالت تقارير مقربة من إدارة النادي الأهلي، بأن الأخيرة قد أصبحت منتفحة على سماع العروض التي تخص اللاعب الجنوب أفريقي بيرسي تاو، وهذا بعد الاتفاق مع المدرب السويسري مارسيل كولر، والذي قال بأنه لا يمانع رحيله طالما سيتم تعويضه بلاعب آخر.

ووفقًا للمصادر القريبة من الأهلي، فإن هناك حالة من الاستياء داخل أروقة النادي بسبب تصرفات بيرسي تاو المثيرة للجدل في الفترة الماضية.

وكانت بعض الأنباء قد انتشرت بأن اللاعب يملك عرض من قبل الزمالك، حيث يرغب الأخير في الحصول على خدماته في حال نجاح “تاو” في فسخ تعاقده مع الأهلي أو الرحيل لأحد الأندية خارج مصر ومن ثم العودة من جديد عبر بوابة ميت عقبة.

الأهلي يحدد قيمة بيع بيرسي تاو

ومن المتوقع بأن يتحصل بيرسي تاو على بعض العروض وخاصة من الأندية الخليجية، ويريد الأهلي تأمين نحو مليون أو مليون ونصف دولار من وراء صفقة بيع اللاعب الجنوب أفريقي، وذلك بهدف استغلالهم في التوقيع مع لاعب آخر ينشط في نفس المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، والتي أوشكت على غلق أبوابها خلال الشهر الحالي.