تجميد مدير الكره بالزمالك.. إجتماع يحسم الموقف

يشهد نادي الزمالك، في الوقت الحالي حاله من التخبط الإداري، ومن التخبط الفني، ويسعى مجلس إداره نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة النادي، إلى انتشال النادي من الوضع المؤسف التى يمر به خلال الفتره الحاليه.

ويعاني مجلس إدارة القلعه البيضاء، من مشاكل داخليه ومشاكل خارجيه، ويسعى المجلس إلى النهوض بمستوى الفريق الاول بالنادي، ويسعون ايضا الى تجنب اخطاء الموسم الماضي، وخاصة ان الفريق انهى الدوري العام المصري، في المركز الثالث، وقد خرج من بطولة كأس مصر على يد فريق طلائع الجيش، مما أدى إلى زعزعة الأمور داخل جدران قلعة ميت عقبه.

تخبط داخل الجهاز الفني للفريق الاول..

يشهد نادي الزمالك حاليا، حالة من التوتر، خاصة بعد الازمه الأخيره، بين مدير الكره بالنادي الكابتن «عبدالواحد السيد» وعضو مجلس إدارة النادي، الكابتن احمد سليمان مما ادى الى تجميد الاول.

وقد اكد مصدر من داخل معسكر الفريق، إن الازمة قد تفاقمت بين الطرفين، في معسكر الفريق المقام حاليا، في استاد برج العرب بالإسكندرية بالأمس، مما ادى الى تجميد الكابتن عبدالواحد السيد.

وقد بين المصدر، إن مدير الكره بالنادي الكابتن عبدالواحد السيد، قد انتهى امس من قيد قائمة الفريق المحليه و الأفريقية. ويذكر ان في اجتماع مجلس الاداره، سيتم تحديد مصير الكابتن عبدالواحد السيد سواء بتجديد الثقه، او الرحيل.