«بطريقة غير متوقعه»…طرق سحرية ومثالية للتخلص من بقع القهوة والشاي من الملابس والسجاد بسهولة فائقة!!!؟

من الاجزاء المهمه التي تكون في جميع المنازل المصريه او الاجنبيه هو السجاد والملابس ولكن تعتبر ايضا من الاجزاء التي تتعرض الى الاتساخ الدائم وخاصه من المشروبات اصابه الازاله ومن ضمن هذه المشروبات هو مشروب القهوه والشاي الذي يعتبر من اصعب البقع التي تقع على السجاد او الملابس ولهذا تبحث العديد من ربات المنزل على طريقه للتخلص من هذه البقعه وكانها لن لن توجد من الاساس ولهذا سوف نقدم لكم اليوم بعض المكونات الطبيعيه التي تساعد على التخلص من هذه البقع او اي بقع مختلفه اخرى من ضمنها هو الخل الابيض ولكي تعرف التفاصيل تابع معنا من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

مكونات تساعد على التخلص من بقع القهوه والشاي

الخل الابيض

يعتبر الخل الابيض من افضل المكونات التي تساعد على التخلص من البقع بشكل عام ولانه يدخل في معظم المواصفات التي تساعد على تنظيف الاسطح والارضيات او تنظيف الملابس من البقع ويمكنك ان تستخدمي ملعقه واحده من الخل وتضعيها على درج الغساله وهو كفيل بتنعيم الملابس والتخلص من روائحه الكريهه منها وكذلك البقع.

خطوات ازاله بقع الشاي والقهوه

  • يمكنك ان تتبع الخطوات التاليه
  • قومي باحضار زجاجه بخاخ شفافه ونظيفه قومي بوضع نصف كوب من الخل الابيض فيها ونصف كوب من الماء عليها ثم وقومي بتغطيه الزجاجه ورجيها جيدا.
  • قومي باخذ هذه الزجاجه ورشها على البقع اذا كانت قهوه او شاي مباشره وينصح ان تتركي هذا الخليط على البقعه لمده سبع دقائق.
  • قومي برش البقعه مره اخرى بهذا الخليط ثم ضع الفوطه من القماش في القليل من الماء وقومي بمسح بقع الشاي او القهوه برفق حتى لا تخرج البقع الى مكان اخر.