تــــابع مباراة مانشستر يونايتد وليفربول اليوم 1/9/2024 في الدوي الممتاز manchester united vs liverpool match خــلال بين سبورت

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول يبحث عنها جميع محبي الكرة المستديرة، فريق ليفربول، بقيادة محمد صلاح سيواجه مانشستر يونايتد في مباراة ستُقام اليوم الأحد في الساعة السادسة مساءً، وسيتم بثها على قناة beIN Sports HD 1، وتعد هذه المباراة مباراة هامة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يدخل ليفربول مباراة الديربي ضد مانشستر يونايتد بروح معنوية عالية، بعد تحقيقه انتصارين في أول جولتين من الموسم الجديد على إيبسويتش تاون وبرينتفورد، مما جعله يحتل المركز الثالث في جدول الدوري الإنجليزي بالتساوي مع مانشستر سيتي وبرايتون وأرسنال، في المقابل يقع مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر بجدول الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط من مباراتين، حيث فاز في الأولى ضد فولهام 1-0، وخسر في الثانية.

القنوات الناقلة مباراة مانشستر يونايتد وليفربول

يتساءل مشجعو كرة القدم و اللاعب محمد صلاح عن كيفية مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، فقد وجدنا ان  شبكة قنوات بي إن سبورتس تمتلك حقوق بث الدوري هذا الموسم، وستنقل المباراة عبر قناتها beIN SPORTS 1، ويمكن متابعة البث المباشر عن طريق استخدام خدمة «بي إن كونكت» إذا كانوا مشتركين بالفعل في باقات بي إن، أو يمكنهم الاستفادة من وسيلة أخرى مدفوعة.

مواجهات مانشيتر يوناتيد ضد ليفربول

في المواجهات التاريخية بين مانشستر يونايتد وليفربول، التي بلغت 174 مباراة، تفوق مانشستر يونايتد بفوزه في 69 مباراة مقابل 54 لليفربول، بينما انتهت 51 مباراة بالتعاد، وسجل مانشستر يونايتد 226 هدفًا، بينما سجل ليفربول 221 هدفًا. محمد صلاح هو الهداف التاريخي للمواجهات برصيد 14 هدفًا، يليه ستيفن جيرارد برصيد 9 أهداف.

تشكيل ليفربول المتوقع ضد مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

  • حارس المرمى: أليسون بيكر.
  • خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فيرجيل فان دايك، أندرو روبرتسون.
  • خط الوسط: دومينيك سولانكي، ريان جرافينبيرش، أليكسيس ماك أليستر.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، ديوجو جوتا، لويس دياز.