«ضاع عمرك وانتي متعرفيش»..لكل ربة منزل اكتشفي الخطأ الفادح الذي ترتكبيه أثناء غسيل الأطباق يُصعب عليك المهمة بدل تسهيلها!!!؟

جميع ان نعرف ان ربات المنازل والامهات تقوم بواجبتها المنزليه يوميا ولكن مع كثره الضغوطات تقوم ربات المنازل ببعض وطرق بعض الاخطاء عند قيامها بالواجبات المنزليه المتنوعه ويجب عليك سيدتي ان تقومي بمعرفه هذه الاخطاء وتتجنبيها حتى لا يتلف منزلك بشكل سريع ولهذا سوف نقدم لكم بعض المعلومات والاخطاء التي يجب ان تتجنبيها عزيزتي في واجباتك المنزليه من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء ولكي تعرفي التفاصيل قومي بالمتابعه من خلال السطور القادمه.

اخطاء تقوم بها ربات المنازل

  • من ضمن هذه الاخطاء ان تقوم بوضع كل الاطباق والاكواب والاوعيه الغير النظيفه في حوض الغسيل معا وسويا.
  • ولكن هذا الفعل غير جيد بالمره وهذا يجعل عليك العمليه صعبه اكثر بسبب الاكتظاظ ومن الممكن في هذه الحاله ان تنتقل الاوساخ والدهون من الاوعيه الصعب ازالتها الى الاوعيه السهله وهذا يجب عليك عمليه التنظيف.
  • ولا هذا يمكن ويفضل ان تقومي بالبدء بتنظيف باستخدام سائل صابون المواعين وهذا لكي يعمل على التخلص وتنظيف الاواني من كل بقايا الطعام والدهون والزيوت المتوقيه على الاواني ويمكنك ايضا بعدها استخدام القليل من المياه حتى تتخلصي من هذه الدهون والاوساخ بشكل مبدئي.
  • من المهم ان تقومي بتقسيم الاكواب والادوات واطباق وملاعق وسكاكين المطبخ كل واحده على واحده.
  • ومن ثم تقومي بتصبين المواعين كل واحده على حده وهذه العمليه تساعد على تسهيل وتنظيف الاكواب والاواني بشكل سريع.