تستمر إيناس الدغيدي في إثارة الجدل بهذا التصريح عن وفاة سعاد حسني

رغم أن هناك أدلة كثيرة تثبت قتل سعاد حسني بسبب رغبتها في كتابة مذكراتها، ولكن صرحت إيناس الدغيدي بتصريح قوي وغريب في هذا التوقيت وهو أن السندريلا قامت بإنهاء حياتها بنفسها، من خلال القفز من الشرفة، واعتبرت هذا التصريح إجابة عن سؤال حير الملايين.

تصريحات إيناس الدغيدي عن سعاد حسني

في 2001 استيقظت مصر على خبر رحيل سعاد حسني، وجدير بالذكر أن وقتها أخذ الإعلام محتوى قوي للحديث، وهو هل قتلت سعاد حسني أم أنهت حياتها، ويذكر أن هناك من أيد قتلها، وهناك من أيد انتحارها، والغريب أن بعد مرور 23 عاما، غير أن إيناس الدغيدي صرحت بأن سعاد حسني لم تقتل، بل انتحرت.

 

تصريحات إيناس الدغيدي عن حياة سعاد حسني

أكدت إيناس الدغيدي أن لا أحد يقدر على إنهاء حياة سعاد حسنس سوى نفسها؛ حيث أنها كانت من الشخصيات الطيبة، والجميلة، وأكدت إيناس الدغيدي أن سعاد حسني كانت تتعرض للضغط في الفن، مما علها تتناول الحبوب المهدئة وهي في الأربعينيات من عمرها.

 

كواليس فيلم حب في الزنزانة

وقتها كانت إيناس الدغيدي مساعد مخرج، وكنت ترى سعاد حسني وهي تتناول المهدئات، لأنها كانت ترفض سماع المشكلات، وفي حين وجود مشادات بينها  وبين زملائها، وبين المخرج تقوم بتناول حبة واحدة، ومن المعروف أن كثرة تناول المهدئات من الممكن أن يؤدي للإكتئاب، ثم يقود المصاب إلى إنهاء حياته.

 

سبب حزن وتوتر سعاد حسني

روت إيناس الدغيدي أن سعاد حسني قد قامت بالإقدام على تناول المهدئات بسبب كبر عمرها، وانطفاء نجمها مع مرور الزمن، حيث أن في أواخر مسيرتها الفنية شعرت سعاد أنها لم تعد السندريلا، في أعين جمهورها، وأكدت إيناس الدغيدي أنها ترفض تماما أن يقال أن سعاد حسني قتلت.

إيناس الدغيدي تنبأت بنبوة للفنان أحمد زكي

أكدت إيناس الدغيدي أن الوسط الفني فيه اثنين كان الجميع يعتقد أنهما ن الممكن أن ينهيان حياتهما بنفسهما وهما سعاد حسنسي وأحمد زكي، وقالت إيناس أن السيبب أنهما فنانين بشكل قوي، ومرهفي الحس، ومزاجيين جدًا، ولكن مرض أحمد زكي هو من نهى حياته، ويذكر أن زكي كان يعاني من سرطان الرئة بسبب تدخين السجائر بشراهة.
 

تصريحات إيناس الدغيدي عن سعاد حسني