وداعا كيا سبورتاج .. وحش الطرق الوعرة سيارة جيلي GX3 Pro 2024 تصل السعودية بميزات تفوق الخيال

كشف الستار أخيرا في السعودية عن السيارة الجديدة جيلي GX3 Pro 2024، والتي تأتي بتصميم قوي وجذاب كي تنافس في فئة السيارات الكروس أوفر الصغيرة والاقتصادية، وهذه السيارة تعتبر من الخيارات المميزة للذين يبحثون عن سيارة جمعت بين الأناقة والكفاءة.

وتتنافس هذه السيارة مع شانجان CS15، رينو سانديرو ستيب واي، وشيري تيجو 3 إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن مواصفات جيلي GX3 Pro، تابع معنا في هذا المقال.

سعر جيلي gx3 pro 2024

السيارة متاحة في السوق المصري بفئة واحدة من التجهيزات، مع ضمان لمدة 5 سنوات أو حتى 150 ألف كيلومتر، ويبلغ سعرها حوالي 670 ألف جنيه أما في السعودية، تتوفر سيارة جيلي بعدة فئات، حيث تبدأ أسعار Geely GX3 Pro من 61,338 ريال سعودي وتصل إلى 128,035 ريال سعودي.

مميزات جيلي gx3 pro 2024

تتمتع سيارة Geely GX3 Pro بميزات اقتصادية مميزة، وتعتبر النسخة الأحدث والأكثر تطورًا مقارنة بسيارة جيلي ام جراند الجيل الرابع حيث شهدت تحسينات ملحوظة في التصميم الداخلي، مع إضافة تجهيزات متنوعة ومستوى أمان رفيع وتتميز أيضاً بالآتي:


     إمكانية الاتصال بالهواتف المحمولة عبر تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كار بلاي.
     إضافة إلى  ذلك الزجاج الكهربائي.
    عجلة القيادة متعددة الوظائف، ومسند اليد الخلفي، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية لزيادة مساحة التخزين.
    يبلغ طول السيارة 4005 مم، مع قاعدة عجلات بطول 2480 مم، بينما يصل عرضها إلى 1706 مم، وارتفاعها إلى 1575 مم.
    كما تم تجهيز جيلي GX3 Pro بوسائل أمان متطورة تشمل وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانزلاق (ABS).
    حساسات ركن أمامية وخلفية، ونظام مساعد الفرامل الفجائية، ومثبت ومحدد للسرعة، بالإضافة إلى كاميرا خلفية، وبرنامج الثبات الإلكتروني، وتوزيع إلكتروني لقوة الفرامل، ونظام تثبيت مقعد الأطفال ISOFIX في المقاعد الخلفية.

إقرأ ايضاً:من هو امير الرياض الحالي؟السلطات السعودية تعلن عن رسوم السفر الجديدة عبر جسر الملك فهد

إنضم لقناتنا على تيليجرام