“اكتشاف اذهل العالم .. علماء يكتشفون أكبر دودة في العالم في هذه الدولة .. طلعت أعجوبة من أعاجيب الخلق !!!

يحب الكثير من الأشخاص القيام بالرحلات الاستكشافية فهي إحدى أنواع الرحلات التي يفضلها الكثير لما بها من متعة ومغامرة وتعلم، ويقوم بها عادة العلماء والباحثين بجميع أنحاء العالم كافة حتى يتمكنوا من إستكشاف ما يخفيه العالم من معلومات قيمة، وتعد أبرز هذه الإكتشافات إكتشاف دودة كبرى متميزة بكبر حجمها عن باقي أنواع الديدان كما أن لها عدد أرجل هائل يصل للألف، وفي مقال اليوم سنتناول تفاصيل أكثر حول هذه الدولة الفريدة من نوعها، تابعوا معنا لمعرفة المزيد. 

من هي أبرز منظمات الرحلات الاستكشافية؟

يوجد في العالم من حولنا الكثير من منظمات الرحلات الاستكشافية وأهمها منظمة Rewild وهي واحدة من أضخم  الجزر والمنظمات بقارة أفريقيا، ومن أكبر الغابات المستكشفة ما يعرف بإسم منتزه ماكيرا والذي يقع في مدغشقر.

تم إكتشاف دودة لها أرجل عديدة وذات لون  بني داكن وتعد من أبرز الاكتشافات منذ قديم الزمان.

ماذا تعرف عن الدودة المكتشفة؟

طبقاً لما قالوه أعضاء الرحلة الاستكشافية فإن طول الدودة وصل لطول لم يروه من قبل في أي نوع أو شكل من الدول المتعارف، فقد وصل طولها حوالي 27 سنتيمتر وتصل عدد أرجلها إلى الآلاف، وقد تم إكتشاف أنها من النوع المنتشر برغم عدم ذكره في الكتب والابحاث العلمية المسبقة.

وقالوا إن الطقس والتغير المناخي لم يساعدهم في أثناء الرحلة على اكتشاف المزيد، فقد تمكنوا من إستكشاف الديدان ألفية الأرجل الطويلة في هذه الرحلة فقط، وقد يتمكنوا في الرحلات المقبلة من إستكشاف أنواع أخرى قد تكون قاربت على الإنقراض وإكتشافها قبل قولت الأوان.