معلومة ب 600 جنيه..أخطاء السحب من ماكينات ATM… تعرف عليها!!!

هناك مجموعة من المشكلات المختلفة التي تواجه معظم العملاء عند السحب من atm، ولذلك حرصنا على أن ننشر لكم من خلال موقعنا بوابة الزهراء أبرز أخطاء السحب من atm بصورة تفصيلية وطريقة التعامل مع هذه المشاكل من خلال هذا المقال.

رفض اجراء السحب

تعتبر من الأخطاء الشائعة التي تحدث العديد العملاء وهي رفض الماكينة لتنفيذ طلب العميل بسحب الأموال على الرغم من أن هناك أموال كافية داخل الحساب وليس هناك أي أعطال في الماكينة وهذا يرجع إلى عدم وجود مجموعة من الفئات النقدية ما بين 20 و 50 جنيه، أو قيام العميل بتسجيل قيمة سحب أكثر من المسموح به في المعاملة الواحدة.

سحب الكارت

تعتبر من أبرز المشاكل التي يتم التعرض لها وهي أن يتم سحب الكارت من قبل الماكينة، في حالة ادخال الرقم السري من قبل العميل ثلاث مرات متتالية بصورة خاطئة، حيث أن البنك يقوم بعمل ذلك للتأكد من ملكية الشخص لهذا الكارت.

طلب العميل إيصال مطبوع

قد يطلب العميل من الماكينة إيصال مطبوع لعملية السحب التي يقوم بها ولكن كان يكون هناك مشكلة بسبب ان الماكينة ليس بها اي ورق، مما يؤدي لعدم إمكانية طباعة الوصل ومن ثم يتم رفض عملية السحب بصورة كاملة، على العميل في هذه الحالة أن يكون بطلب السحب بدون ايصال ورقي حتى يتمكن من الحصول على الاموال بسهولة.