اختبر قوة الملاحظة لديك.. حاول معرفة مكان «الراقصة» في الصورة خلال 20 ثانية | للأذكياء

الخداع البصري يعتبر تحدي من التحديات التي تغازل العقل، حيث تحدد نسبة الذكاء وقوة التركيز والملاحظة، وتنتشر الألغاز بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتثير جدل واسع حيث يحتار الكثير من الأشخاص فى إيجاد الحل، لذلك لدينا اليوم. لغز بصري جديد، يمكنك التدقيق فى الصورة وحاول ايجاد الحل المطلوب.

حاول حل اللغز

التحدي عبارة عن استخراج فتاة راقصة باليه من وسط طيور النحام المعروفة باسم طيور الفلامنجو، حيث نشرت هذه الصورة صحيفة “الديلي ميل” وعلقت قائلة: “وسط هذا البحر من طيور النحام هناك راقصة باليه ذات ألوان ذاهية، هل يمكنك اكتشافها؟

جدير بالذكر أن راقصة الباليه مخبأة بين قطيع طيور الفلامنجو ذات الألوان الزاهية حاول حل اللغز من خلال استرخاء عينيك لتحويل التركيز والكشف عن الشيء المخفي، حاول النظر إلى الخداع بنظرة ناعمة بدلاً من التحديق بشدة، أو من خلال تعديل الزاوية التي تنظر بها إلى الخداع البصري او جرب إمالة رأسك أو تغيير وضعك وجرب مرة أخرى حل اللغز.

حل اللغز

ملابس راقصه الباليه تأتي بنفس لون ريش طيور النحام أو الفلامنجو، ويمكننا تسهيل حل لغز كما نشرت الصحيفة فهي “لديها عينان غير متباعدتين وفم، وهي تقع في أسفل يسار الصورة وذراعها يمكن أن يخطئ بسهولة العنق الطويل لطيور الفلامنجو، والحل كما هو موضح بالصورة التالية.

حل اللغز
حل اللغز