مفاجأة.. لاعب الأهلي يقرب الصفقة المنتظره من الزمالك

مجلس إدارة نادي الزمالك ، عاد من جديد للتفاوض مع اللاعب المغربي «أشرف بن شرقي» خاصة بعد التطورات الاخيرة التي شهدتها الأحداث في نادي الريان القطري.

وقد اكدت مصادر صحفيه، أن نادي الريان القطري كان بصدد التعاقد مع «أشرف بن شرقي» لكنه حول وجهته ليقوم بالتعاقد مع اللاعب المصري «محمود تريزيجيه» في مركز الجناح الأيسر ويصرف النظر عن إتمام التعاقد مع أشرف بن شرقي.

وقد اكد مصدر من داخل النادي، إن مسؤولي نادي الزمالك ينوون فتح باب المفاوضات من جديد مع المغربي «أشرف بن شرقي »ووكيل أعماله، من أجل إتمام صفقة اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ضمن صفقات النادي الصيفية الجديدة

وقد اكد المصدر أيضا، ان المدير الفني للفريق الاول للنادي، البرتغالي جوزيه جوميز، قد سبق وأبدى إعجابه باللاعب وأنه سيكون إضافة قوية لخط هجوم الفريق في الناحية اليسرى في حالة التعاقد معه، واكد المدرب احتياجه للاعب خلال الفتره الحاليه، إذا وصل مجلس الإداره إلي إتفاق مع اللاعب من الناحيه الماديه.

وقد اكد عضو مجلس الإدارة في تصريحات إعلامية، أن نادي الزمالك لديه سقف مالي محدد لا يمكنه تجاوزه بالنسبة لأي لاعب، مؤكدا أن الأيام القليلة المقبلة من شأنها حسم ملف صفقة إنتقال اللاعب المغربي «أشرف بن شرقي» سواء بإتمام الاتفاق مع اللاعب أو صرف النظر عنه بشكل نهائي.