قناة يوتيوب لم تحقق ربح ومتزوج 3 مرات.. تفاصيل غريبة في قصه العريس المخطوف

أثارت قصه العريس المخطوف ليلة زفافه جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، كما تصدر الفيديو كافة محركات البحث وتسبب في ذعر وخوف الكثيرين، حيث تم اختطاف العريس من وسط المعازيم من قبل مجموعة من الشباب ووضعوه داخل سيارة ملاكي، ومن هنا سيطر الرعب على جميع الحاضرين.

قصه العريس المخطوف

أوضح الفيديو المنتشر لعريس الدقهلية أنه تم اختطافه من أمام قاعة أفراح في الدقهلية، حيث أكدت الجهات الأمنية أنها تقوم بفحص مدى صحة هذا الفيديو، وخصوصاً أنه لا يوجد أي بلاغات تغيب، وقد أثار الفيديو الفزع بين المحيطين به وقد ذهب البعض الآخر من الحاضرين لتتبع السيارة التي سحبت العريس من بين الحضور.

وقد أتضح في نهاية الأمر أن العريس المخطوف هو من رتب كل هذا تحت مسمى “مقلب”، وذلك مع بعض الشباب على طريقة برامج المقالب بهدف الوصول للتريند وتحقيق مكاسب مالية، حيث أكد الكثير من رواد السوشيال ميديا أن العريس لديه قناة على اليوتيوب ولم تحقق أرباحاً، كما أن هذا العريس متزوج ثلاثة مرات.

بينما قد تم إحضار العريس المخطوف خلال 48 ساعة من انتشار الفيديو، لأن هذا النوع من الفيديوهات يسبب ذعر للمواطنين وترهيب المجتمع، وقد أصبح جنون وهوس التريند شئ مؤثر جداً على الجميع، وبدأ كل شخص في البحث عن فكرة تحقق له الشهرة وزيادة نسب المشاهدة، من خلال نشر مقاطع مفبركة تتنافى مع أخلاق المجتمع.