مش هقعد فيها تاني.. تصريح ناري من صلاح لإدارة ليفربول وصدمة كبيرة لجماهير ليفربول

قام النجم محمد صلاح، نجم منتخب مصر، ونجم نادي ليفربول الإنجليزي بالكشف عن مستقبله مع الفريق الإنجليزي ليفربول، وذلك بعد فوز الفريق على مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف دون رد في إطار منافسات الجولة الثالثة من مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز، وقال صلاح في تصريحاته لقناة سكاي سبورتس: “إنها نتيجة رائعة. الكل يعرف أهمية الدربي للجماهير والمدينة. يجب أن نستمر في ذلك إن أردنا القتال على الدوري، ويجب أن نفوز بكل مباراة”.

محمد صلاح: على ليفربول إبقاء النجم المصري بأي ثمن - في صنداي تايمز - BBC News عربي

تصريح ناري من محمد صلاح

وقد أضاف اللاعب محمد صلاح خلال تصريحاته: “تمكنت من المشاركة في الأهداف الثلاثة وأنا سعيد بذلك، قال المدرب يحب أن نضغط من الأمام وكانت هناك بعض الأخطاء ولكننا تمكننا من استغلالها، فهذا كان جزء من الخطة، وتابع: “مع يورجن (كلوب) كنا دائما نحاول الحصول على الكرة في أقصى نقطة متقدمة، الأمر لا يزال كما هو قبل 7 سنوات”، وواصل حديثه: “حظيت بصيف جيد وقضيت الكثير من الوقت منفردا وفكرت بصورة إيجابية. كما تعلمون إنها السنة الأخيرة لي هنا مع النادي وأريد الاستمتاع بها قدر المستطاع”.

حديث صلاح بعد مباراة مان يونايتد

قام محمد صلاح بإدلاء تصريحاته عقب مباراة فريق ليفربول ومانشستر يونايتد والتي تمكن فيها الفريق من إحراز ثلاثة أهداف نظيفة، سجل صلاح الهدف الثالث، وصنع الهدفين الأول والثاني، وقال في تصريحاته:” أشعر بالحرية في لعب كرة القدم، وسنرى ما سيحدث في العام المقبل”، وتحدث عن سهولة المباراة حيث قال: “أتفق في ذلك وفوجئت به. المباراة كان يمكنها أن تنتهي بخمسة أو ستة أهداف”، أما عن مستقبله فقد ختم حديثه: “سنرى إن كنت سأستمر أم لا. لم يتحدث معي أحد من النادي حتى الآن، لذلك فالأمر ليس بيدي”.