“تبقى عبقري لو عرفت تحل اللغز ده” .. هل تستطيع اكتشاف التمساح داخل البحيرة خلال 15 ثانية فقط!! .. 5% بس اللي عرفوا يحلوه !!!

توجد بعض الألغاز التي تحتاج الى تفكير عميق نتيجة لعدم المقدرة على الوصول إلى حلها، حيث تستغرق مدة طويلة من الزمن لكي تصل الى حل وهذا دون فائدة، ويزيد هذا الإحباط لديك إذا قام أحد بحل اللغز، ويكون لغز اليوم هو عبارة عن خدعة بصرية تحتاج منك الى اكتشاف التمساح داخل البحيرة في وقت ربع دقيقة، يستطيع الأفراد من ذوي العيون النسر العثور التمساح خلال 15 ثانية، اختبر مهاراتك خلال السطور التالية. 

نبذة عن لغز اليوم

توجد صورة بها بحيرة محاطة بالأشجار والعشب الأخضر هناك تمساح يختبئ، فهل يمكنك اكتشاف أين التمساح في الصورة؟ فإذا تمكنت من اكتشاف مكانه فلديك عيون حادة وقوية، وهذا لأنه يختبيء مع الأشجار والعشب الأخضر، إذ يعد تحدي الوهم البصري مثل تلك الطريقة جيدة لاختبار مهاراتك في الملاحظة وذكائك.

وهي تعتبر طريقة جيدة لاختبار ذكائك، فهي من ضمن اختبارات الذكاء التي تم إنشاؤها بشكل احترافي مثل Mensa IQ Challenge هي أهم طريقة لمعرفة هذا الأمر.

هل وجدت التمساح المختبئ في البحيرة؟.. إليك الحل

في خدعة اليوم هناك تمساح داخل البحيرة قبل انتهاء الوقت المحدد، وهذا يتطلب التركيز في الصورة، حيث يوجد بحيرة محاطة بالأشجار والعشب الأخضر، فإن كان هناك صعوبة في تحديد موقع التمساح المختفي في البحيرة، سيتم مساعدتك في رؤيته حيث انظر لكن يمين الصورة، سوف تجد أن التمساح يختبئ خلف فرع شجرة بلا أوراق على الجانب الأيمن أسفل الصورة، ولكل من وجد الحل دون مساعدة يتم تهنئته فإن الدراسات تشير إلى أن من الضروري أن تعود عقلك على حل الألغاز، ليزيد ذلك من ذكاؤك وتركيزك.