جاية في وقتها.. واتساب يعلن عن ميزة جديدة تُسعد ملايين المستخدمين| أدخل جربها

يعد واتساب هو أشهر تطبيقات المحادثات والرسائل الفورية بالوقت الحالي، ووصل عدد مستخدميه حول العالم لنحو 2 مليار شخص تقريبًا، ولهذا كان من الطبيعي بأن يستمر في عمل التحديثات والإضافات المستمرة من أجل نيل رضا عملاءه والمستخدمين في جميع أنحاء العالم، وخاصة عندما يتعلق الأمر بطرح مزايا جديدة هدفها هو جعل التطبيق أكثر أمانًا ومحافظة على الخصوصية.

ميزة جديدة من واتساب

كشفت تقارير تقنية، بأن واتساب بسمح الآن لكل مستخدميه بحظر الرسائل القادمة من أرقام غير مسجلة لديهم، وهذا ما يعني بأنك قادر على منع أي رقم لم تقم بتسجيله على هاتفك المحمول من إرسال أي رسالة لك، وبالتالي هذا الأمر يقلل من الإشعارات المزعجة للمستخدمين.

ومن المتوقع بأن تنجح هذه الميزة في خطف إعجاب قطاع كبير من المستخدمين على واتساب، والذين طالما اشتكوا من عدم وجود هذه الخاصية.

مفاجآت بالجملة لكل مستخدمي واتساب

أطلق واتس آب مجموعة من المزايا الجديدة التي تهدف إلى زيادة الخصوصية والأمان داخل التطبيق، وهذا بجانب توفير بعض الخدمات الجديدة المتوافقة مع آخر تحديثات أنظمة التشغيل.

ومن بين أبرز الخصائص التي أعلن عنها “واتساب” في الساعات الماضية هو عرض وصل المجموعة لكل أعضائها، وذلك بهدف زيادة التواصل الفعال بين المجتمعات، ومن ثم سيكون الأعضاء الجدد قادرين على معرفة ما هو الهدف من وراء إنشاء هذه المجموعة وكذلك أبرز القواعد التي تحكمها.

كما فتح واتساب الباب على مصراعيه أمام المستخدمين من أجل جربة وضع الدردشة الصوتية للتواصل مع Meta AI خلال الفترة المقبلة.