تحذير لعملاء البنوك: طرق نصب جديدة هتضيع فلوسك في لحظة وبنك مصر يحذر

 

اطلق بنك مصر عددًا من التحذيرات الجديدة لجميع عملائه بشأن طرق النصب الجديدة التي قد يقع فيها العملاء فريسة وبالتالي تعرضهم لسرقة اموالهم في حساباتهم البنكية، وفي التقرير التالي نستعرض لكم تفاصيل تحذيرات بنك مصر وايضا النصائح التي اعلن عنها بنك مصر حتى لا تتعرض للسرقة.

 

 

بنك مصر وتحذيرات السرقة 

في إعلان تحذيري تم نشره على الموقع الالكتروني الرسمي لبنك مصر، فقد حذر بنك مصر عملائه من مشاركة بيانات الحسابات البنكية وعلق قائلا: “احمي اموالك ومتشاركش بياناتك” من أجل سلامة المعاملات المالية للعملاء.

وشدد بنك مصر على العملاء بضرورة تحديث تطبيق الموبايل البنكي من خلال متجر التطبيقات فقط Google Play أو App Store.

ويأتي هذا التنبيه في الوقت الذي انتشر فيه عدد من التطبيقات على الهواتف المحمولة والتي تزعم انها تابعة للبنوك وتقوم بسرقة بيانات العميل ومن ثم سرقة الحساب.

 

تحذيرات بنك مصر

كما وجه بنك مصر تنبيهات هامة للجميع واوضح أن أرقام البطاقة البنكية وتاريخ انتهائها سرية للغاية، وعلق قائلا: ” ماينفعش تشاركهم مع أي شخص لأي سبب”، وذلك وفقا لما جاء في منشور بنك مصر.

 

حيل اخرى للسرقة من حسابك البنكي

وبالتزامن مع التقدم الملحوظ في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، كثرت الطرق التي يتبعها السارقون واصبح هناك اساليب جديدة لاختراق حساب العميل بالبنك وفي ذات الوقت لا يعلم، تكون عبر الرسائل النصية على هاتفك وايضا عبر تطبيق واتساب.