في ظل ارتباطه بالزمالك.. القادسيه يوجه الشكر للاعب

أعلن مجلس إدارة نادي القادسية السعودي، رحيل النجم البيروفي «أندريه كاريلو» عن صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، ليصبح لاعبا حرا في الوقت الحالي.

وقد اعلن مجلس إدارة نادي القادسيه السعودي، عبر الحساب الرسمي لنادي القادسية السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي إكس، صورة لوداع الجناح البيروفي «أندريه كاريلو»، معلقاً: كاريلو.. شكرًا لك.

وقد إرتبط اسم اللاعب البيروفي «أندريه كاريلو» بنادي الزمالك للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الحاليه، لا سيما وأن اللاعب أصبح حرا ولن يتحمل الزمالك سوى قيمة عقد اللاعب.

وقد اكدت بعض المصادر الصحفيه، أن اللاعب «أندريه كاريلو» لاعب نادي القادسيه السابق، مطلوب في دوري يلو السعودي، وتحديدا من نادي الطائي السعودي.

وقد اكد مصدر من داخل نادي الزمالك، إن مجلس إدارة نادي الزمالك، قد تقدم بعرض لضم اللاعب «أندريه كاريلو» قيمته ٨٠٠ الف دولار في الموسم الاول، والتعاقد لمدة موسم واحد.

وقد اكد المصدر أيضا، ان العرض يتضمن، فى حالة رغب نادي الزمالك، في تجديد عقد اللاعب لموسم آخر يكون بمبلغ مليون و200 الف دولار فى الموسم الثاني.

وقد اكد المصدر أخيرا، إن نقطة الخلاف الوحيده بين مجلس إدارة النادي وبين الاعب، الآن هى أن اللاعب يريد توقيع عقد لمده موسمين بصورة مباشرة، و مازالت المفاوضات جارية بين الطرفين، ويسعى المجلس إلى وصول إلى حل مع اللاعب، لضم اللاعب بشكل رسمي إلى صفوف الفريق.