بعد فشل احترافه.. نادي بيراميدز يفاجئ لاعبه

يسعى مجلس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة الأستاذ« ممدوح عيد» إلى إمتصاص غضب لاعب الفريق« إبراهيم عادل» وذالك بعد فشل انتقاله إلى صفوف نادي«خيتافي» الأسباني، في فترة الإنتقالات الحاليه.

مجلس إدارة بيراميدز يحاول إمتصاص غضب اللاعب..

قد تراجع مجلس إدارة نادي بيراميدز، برئاسة الأستاذ ممدوح عيد، عن فكرة حرمان «ابراهيم عادل» لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، من حصول اللاعب على مكافأة الفوز بلقب كأس مصر، وذالك بعد أزمة سفر اللاعب إلى إسبانيا، دون الحصول على إذن مسبق من النادي قبل نهائي كأس مصر، من أجل التفاوض بشأن انتقاله إلى خيتافي، خلال الفتره الحاليه.

وقد اكد مصدر من داخل إداره النادي، أن مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عيد ستعقد جلسة خاصة مع اللاعب إبراهيم عادل، نجم الفريق الأول، عقب انتهاء معسكر منتخب مصر الأول، وإبلاغ اللاعب بالتراجع عن فكرة حرمانه من حصوله على مكافأة كأس مصر، بسبب سفره قبل نهائي البطولة رغم حاجة الفريق لخدمات اللاعب.

وقد وضح المصدر، إن مجلس إدارة النادي، سيؤكد على اللاعب «إبراهيم عادل» خلال الجلسه القادمه، أن النادي لن يقف أمامه في الاحتراف الأوروبي ولكن بشرط وجود عرض يرضي مادي طموحات النادي و يليق بإمكانيات اللاعب الفنية.

وقد وضح المصدر، إن المفاوضات مع النادي الإسباني لم تتم، بسبب عدم الوصول إلى إتفاق في الأمور الماديه بين الطرفين.