لو عندك إنترنت في بيتك.. تحذير عاجل من المصرية للاتصالات لكل عملاءها | ألحق نفسك

أعلنت الشركة المصرية للاتصالات عن اتخاذ إجراءات صارمة تجاه العملاء المتآخرين في سداد فاتورة التليفون، مشيرة إلى كون بعض المشتركين قد تجاوزوا بالفعل فترة السماح لسداد فاتورة التليفون الأرضي، والتي تصل إلى 7 أشهر لدى بعض المستخدمين.

وأكدت الشركة أن استمرار التأخر في السداد يعني بالنسبة لها عدم رغبتهم في الاستفادة من الخدمة، مما سيؤدي إلى إيقاف الخطوط الخاصة بهم بشكل نهائي.

قرار جديد من المصرية للاتصالات

أوضحت الشركة في تصريحات رسمية على لسان مسؤوليها، بأن هناك عدداً كبيراً من المواطنين على قائمة الانتظار، ولديهم الرغبة في الاستفادة من خدمات الإنترنت التي تقدمها الشركة، وهم أولى بالخطوط المعطلة التي لم يسدد أصحابها الفواتير لفترات طويلة.

وأشارت الشركة إلى ضرورة الإسراع في سداد فاتورة التليفون الأرضي، محذرة من كون أي عميل يتأخر في السداد لمدة تصل إلى شهرين أو ثلاثة، سيتم فصل الحرارة عنه، وفي حال استمرار عدم السداد سيتم إيقاف الخط بشكل نهائي وسحب الخدمة.

وأكد مسؤولو المصرية للاتصالات أن الشركة ستقوم باستبدال العملاء المتأخرين في السداد بعملاء جدد يرغبون في الاستفادة من الخطوط والخدمات المتاحة، خاصة خدمة الإنترنت الأرضي.

موعد سداد فاتورة التليفون الأرضي

الجدير بالذكر أن يوم 20 أغسطس كان آخر موعد لسداد الفاتورة الحالية، ومن ثم بدأت فترة السماح الأولى التي تستمر لمدة 10 أيام، وبعدا نتهاءها تبدأ الشركة في إجراءات فصل الخدمة، فالبداية مع تحويل الخط إلى استقبال فقط لمدة أيام وبعد ذلك يتم قطع الخدمة لحين سداد الفاتورة.

ولتسهيل عملية السداد، توفر الشركة المصرية للاتصالات عدة طرق لدفع الفاتورة، بما في ذلك السداد من خلال فروع الشركة المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، المحافظ الإلكترونية، وماكينات الدفع الفوري المتوفرة في المتاجر.

ويأتي حرص الشركة على توفير هذه الطرق لعملاءها من أجل التسهيل عليهم فيما يتعلق بسداد الفواتير، بدلًا من وقف الخدمة أو انقطاعها بشكل كامل.