حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع mbc بسبب ضعف المشاهدات

حقيقة فسخ تعاقد رامز جلال مع mbc بسبب ضعف المشاهدات، نفى مصدر خاص التقارير المتداولة بشأن إنهاء عقد رامز جلال مع شبكة mbc، عقب تراجع نسب مشاهدات حلقات برنامجه الجديد “رامز موفي ستار”.

وأوضح المصدر أن البرنامج، الذي يتم تقديمه هذا العام برعاية الهيئة العامة للترفيه للعام الثاني في مدينة الرياض، حقق أكثر من 730 مليون مشاهدة عبر المنصات الرسمية لوسائل التواصل الاجتماعي خلال الأيام الثمانية الأولى من شهر رمضان.

وفقا لشبكة mbc، حصل البرنامج على 29 مليون مشاهدة على يوتيوب، و47.5 مليون على فيسبوك، و483.5 مليون على سناب شات، و2.5 مليون على إنستجرام، و38.5 مليون عبر تيك توك.

مشاهدات برنامج رامز موفي ستار

أما بالنسبة لمشاهدات الإعلان الترويجي للبرنامج، فقد تجاوز عددها 13 مليون مشاهدة على مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن تم طرحه قبل يومين من بداية رمضان، بجانب الصفحات الرسمية الخاصة بالفنان رامز جلال.

وفي أحدث حلقاته التي عرضت مساء أمس، استضاف البرنامج نجم منتخب مصر ونادي الأهلي، عمرو السولية، في حلقة مثيرة.

ويقدم برنامج “رامز موفي ستار” في موسمه الجديد العديد من المفاجآت والمواقف الغير متوقعة، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم الذين يظهرون مع رامز.

ووقع ضحية لرامز هذا العام العديد من مشاهير الفن، الرياضة، والإعلام، مثل عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد، مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، والعديد من النجوم الآخرين.