شتمنا وقال لنا يا عالم يا ولاد ال.. تصريحات بخصوص إمام عاشور

من يتذكر خناقة إمام عاشور مع أفراد الأمن في أحد المولات بسبب اتهامهم بأنهم قد تحرشوا بزوجته تحرش لفظي، وجدير بالذكر أن الحادث كان ترند وقتها، حيث أن الخناقة كانت في أحد مولات الشيخ زايد الشهيرة، وسنتعرف على تصريحات فرج الأمن عن تصرف إمام عاشور معه.

 

إمام عاشور شتمنا وجري ورانا

صرح فرد الأمن أنه تعرض للإغماء، وسقط أرضا بسبب مشكلة إمام عاشور، وزملائه استطاعوا أن يجعلوه يستيقظ من الإغماء، ثم توجه إلى الصيدلية، ولما أفاق من الإغماء، وجد إمام عاشور ومن معه يفرون من المكان، وبعد ذلك توجه فرد الأمن إلى السكن الخاص بالعاملين في المول.

 

فرد الأمن يحرر  محضرا في إمام عاشور

توجه فرد الأمن إلى قسم الشرطة المسؤول عن المنطقة، وقام بعمل محضر، وبعدها توجه إلى المستشفى، وأثبت أن به إصابات متفرقة، وبالفعل أخذ التقرير، وسلمه للنيابة.

 

شتمنا وقال لنا يا عالم يا ولاد ال.. تصريحات بخصوص إمام عاشور

تصريحات فرد الأمن عن خناقة إمام عاشور في المول

حسب تصريحات فرد الأمن فإن الخناقة كانت في تمام الساعة السابعة إلا ربع صباحا حيث أن مشرف الأمن ينتهي عمبه في الثامنة صباحا أي أن الشاهد الذي يدلي بتصريحاته وننشرها لكم ليس فقط شاهدا، بل أنه تضرر من إمام عاشور ومن معه، وشاهد إمام عاشور في هذا التوقيت وهو يقف بسيارته أمام لمول ومعه اثنين، لم يعرفهم، وكان هناك أكثر من سيارة بها عدد من الشباب، يبلغ عددهم حوالي من 10 إلى 15 شابا.

تفاصيل خناقة إمام عاشور واعتدائه على فرد الأمن

 

ولما شاهد إمام عاشور ومن معه إلى “الباركينج” وحاول أن يوقفه، ويمنعه، قام إمام عاشور بسبه، وحاول أن يشده من قميصه، وكان فرد الأمن يحاول أن يفلت من قبضته، ولكنه قام باللحاق به، وقام بدفعه فسقط فرد الأمن أرضا، وقام بضربه في قدمه، ورأسه، وضهره، وكان إمام عاشور يستعين بالشباب الذين معه، وتعرض فرد الأمن لحالة الإغماء بسبب الضرب.

إخلاء سبيل إمام عاشور

بعد أن حققت النيابة معه، بتهمة التعدي على فرد أمن في المول، تم إخلاء سبيله بكفالة قدرها 5000 جنيه، ومن المنتظر أن يتم تحويل إمام عاشور إلى محكمة الجنح، حيث أن النيابة قامت بتجميع كافة خيوط القضية كما أن هناك فيديو يظهر ما قام به إمام عاشور في المول.