“مترميش فلوسك في الأرض”.. أسوأ 5 سيارات يحذر منها الخبراء في العالم كله .. خلي بالك وأحذر منهم!!

عند اتخاذ قرار شراء سيارة جديدة، يتعين على المشترين مراعاة مجموعة من العوامل المهمة لضمان اختيار السيارة الأنسب لاحتياجاتهم وتفضيلاتهم وتشمل هذه العوامل استهلاك الوقود، الأداء، ميزات الراحة، والتصميم الخارجي وبينما توفر بعض السيارات ميزات رائعة وتجربة قيادة ممتازة، فإن البعض الآخر قد يواجه مشكلات قد تؤثر على رضا المشتري وتجربته العامة.

أسوأ 5 سيارات يجب تجنبها

Tesla Model X :

رغم كونها سيارة فاخرة وسعرها يبدأ من 79,990 دولارًا، تعاني Tesla Model X من مشكلات أمان خطيرة وفقد تم استدعاء جميع الموديلات تقريبًا في الولايات المتحدة بسبب مشاكل في وظيفة القيادة الذاتية، مما يجعلها خيارًا محفوفًا بالمخاطر.

فورد فوكس

لطالما واجهت فورد فوكس مشاكل موثوقية، بدءًا من ناقل الحركة وحتى إلكترونيات النوافذ مع إعلان الشركة عن إيقاف إنتاجها في عام 2025، قد لا تكون خيارًا مثاليًا للمشترين الباحثين عن سيارة موثوقة.

لاند روفر رينج روفر

على الرغم من تصميمها الفاخر وسعرها الباهظ الذي يبلغ 107,400 دولار، تعاني لاند روفر رينج روفر من مشاكل موثوقية ملحوظة وقد يجد مالكوها أنفسهم يقضون وقتًا طويلاً في ورش الإصلاح.

جاكوار XF

تواجه جاكوار XF مشكلات مستمرة في الموثوقية وتكاليف صيانة عالية وعلى الرغم من أنها أقل تكلفة مقارنة ببعض منافسيها، فإن تكلفة الصيانة الإجمالية تجعلها خيارًا غير جذاب.

رام 2500/3500 ديزل

تفتقر شاحنات رام التي تعمل بالديزل إلى كفاءة استهلاك الوقود، مما يؤدي إلى تكاليف تشغيل مرتفعة بسبب استهلاك الوقود المرتفع وتكاليف الصيانة العالية.