عملها الخطيب خلاص.. الأهلي يخطف توقيع “أبن الزمالك” مقابل 20 مليون جنيه

قالت تقارير صحفية بأن النادي الأهلي قد اقترب وبشدة من حسم صفقة جديدة خلال سوق الانتقالات الصيفية، وذلك بعدما طالب السويسري مارسيل كولر بضرورة ضم لاعب متميز في الخط الهجومي، حتى ولو من داخل الدوري المصري، ليكون بديل للدولي الفلسطيني وسام أبو علي خلال الموسم القادم.

الأهلي يضم لاعب الزمالك السابق

وافق الدولي المصري الشاب أسامة فيصل، لاعب البنك الأهلي ونجم المنتخب الأوليمبي، على الانتقال إلى صفوف الشياطين الحمر خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك بعد محادثات قد أجريت بين اللاعب وبين مجلس إدارة النادي الأهلي.

وأوضح مصدر مقرب من المارد الأحمر بأن اللاعب أبدى رغبة كبيرة في الانتقال نحو صفوف الأهلي، وخاصة بعدما علم بأن التعاقد معه قد جاء بناءً على رغبة المدير الفني السويسري مارسيل كولر.

وأجرى الأهلي مفاوضات مع إدارة البنك من أجل معرفة طلباتهم للتنازل عن خدمات أسامة فيصل، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

ويتوقع بعض المقربين من الأهلي بأن يتم حسم الصفقة مقابل نحو 20 مليون جنيه، بجانب إعارة لاعب من صفوف القلعة الحمراء لصالح البنك الأهلي لمدة موسم واحد فقط.

موقف صفقة بن رمضان مع الأهلي

في سياق آخر، أشارت تقارير إعلامية بأن صفقة التعاقد بين النادي الأهلي والدولي التونسي محمد علي بن رمضان، تواجه مشاكل كبيرة بالوقت الحالي، وربما قد يتم تأجيلها إلى وقت لاحق، وهذا بسبب إصرار الفريق المجري على رفع طلباته بشكل متواصل، وهو الأمر الذي أحبط مسؤولي القلعة الحمراء من تلك الصفقة.