ملايين هتخش جيبك في ثواني!!.. استلم في رصيدك الشخصي 44000 ريال لسداد الديون.. قرض شخصي بقسط 819 ريال بموافقة سريعة خلال ساعات حتى لو عليك التزامات

يقدم مصرف الراجحي خيار القرض الشخصي بقسط شهري يبلغ 819 ريال، حتى في حال وجود متعثرات مالية، ودون الحاجة إلى كفيل غارم، يمكن للعملاء الذين يعانون من الديون استخدام تمويل الراجحي الشخصي لسداد تلك الديون بسهولة، حيث يوفر المصرف حلولا متنوعة للموظفين في القطاع الحكومي داخل المملكة العربية السعودية، يتميز القرض الشخصي من الراجحي بعدم اشتراط كفيل غارم أو تحويل راتب إلى البنك، كما يقدم البنك هوامش ربح تنافسية ومنخفضة، مما يجعل منتجات التمويل لديه من بين الأفضل في السوق، في هذا المقال، سنعرض جميع المعلومات المطلوبة للحصول على قرض شخصي دون تحويل راتب، حتى في ظل وجود التزامات شهرية، لذا ينصح بقراءة المحتوى بعناية.

طريقة حساب اقساط القرض

مثال على قرض شخصي بقسط 819 ريال
نستعرض مثالا لموظف في أحد القطاعات الحكومية في السعودية براتب قدره 3730 ريال سعودي، يدفع هذا الموظف 424 ريال كقسط شهري ويرغب في الحصول على تمويل الراجحي الشخصي لسداد ديونه دفعة واحدة، يمكن لهذا العميل الحصول على قرض شخصي من الراجحي بقيمة 44,000 ريال، مع تسديد الأقساط على مدار خمس سنوات بمبلغ 819 ريال شهريا، مع إمكانية جدولة بعض الأقساط، يمكن استخدام حاسبة تمويل الراجحي الشخصي لمعرفة مدى استحقاق التمويل، مع ملاحظة أن الأرقام التي تظهر في الحاسبة تقريبية.

 خطوات طلب تمويل الراجحي الشخصي بدون كفيل

للحصول على قرض شخصي بقسط 819 ريال من مصرف الراجحي، يمكن اتباع الخطوات التالية:

1. الدخول إلى موقع مصرف الراجحي عبر المتصفح.
2. التوجه إلى قسم الأفراد واختيار “تمويل الراجحي الشخصي الجديد”.
3. النقر على “تقدم بطلبك الان”.
4. تعبئة المعلومات الشخصية والبيانات بدقة.
5. إدخال قيمة الراتب الشهري والالتزامات المالية.
6. إدخال رقم الجوال والبريد الإلكتروني للتواصل.
7. اختيار الوقت المناسب للتواصل من قبل مصرف الراجحي.
8. الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بخدمة التمويل الشخصي من الراجحي دون تحويل راتب، ثم النقر على “تقديم”، في الختام، قدمنا كل ما تحتاج معرفته حول الحصول على قرض شخصي بقسط 819 ريال من مصرف الراجحي، ينصح بالتواصل مع خدمة العملاء للحصول على مزيد من التفاصيل والمعلومات.