هتلعب بالفلوس لعب بعد الخبر ده!!.. استلم في حسابك الشخصي 59000 ريال لسداد الديون.. قرض شخصي بدون كفيل غارم للمتعثرين بموافقة سريعة أونلاين بدون تحويل راتب

يقدم بنك الرياض حلا مميزا للأفراد المتعثرين الذين يعانون من ديون ورواتبهم لا تكفي لسداد هذه الديون دفعة واحدة أو تقسيطها، مع تمويل الرياض الشخصي بدون كفيل غارم، يمكن للعميل الحصول على مبلغ مالي يتم تقسيطه على فترة طويلة تصل إلى خمس سنوات، بالإضافة إلى ميزة جدولة الأقساط في حالة التعثر، يتميز القرض بعدم الحاجة إلى تحويل الراتب أو وجود كفيل أو مستندات معقدة، كما يتميز بتجربة رقمية سهلة وميسرة، مما يجعل الحصول على تمويل الرياض أكثر سلاسة، سنستعرض في هذا المقال جميع التفاصيل حول القرض الشخصي بدون تحويل راتب حتى في وجود التزامات شهرية.

 تفاصيل قرض شخصي بدون كفيل غارم للمتعثرين

لدينا مثال لشخص يعمل في القطاع الحكومي براتب شهري قدره 4620 ريال سعودي ويدفع قسطا شهريا بقيمة 455 ريال، يرغب هذا الشخص في سداد ديونه، ويمكنه التقدم للحصول على قرض شخصي من بنك الرياض بقيمة 59,000 ريال سعودي، مع خطة تقسيط لمدة تصل إلى 60 شهرا بقسط شهري قدره 1084 ريال، هامش الربح منخفض، حيث سيتم سداد مبلغ إجمالي قدره 65,091 ريال بنهاية فترة السداد، يتحدد مبلغ التمويل الشخصي من بنك الرياض بناء على الراتب والالتزامات الشهرية، ويمكن استخدام حاسبة الرياض للتمويل الشخصي لمعرفة مبلغ القرض المستحق.

خطوات التقديم على تمويل شخصي من بنك الرياض بدون كفيل

يمكن للأفراد المتعثرين التقديم على قرض شخصي من بنك الرياض بدون كفيل غارم من خلال الخطوات التالية:

1. زيارة الموقع الإلكتروني لبنك الرياض.
2. تسجيل الدخول إلى قسم التمويلات الشخصية باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور.
3. الانتقال إلى صفحة القرض الشخصي بدون كفيل والنقر على “التقديم”.
4. تعبئة جميع المعلومات والبيانات المطلوبة بدقة والتأكد من صحتها.
5. إدخال رقم الجوال والبريد الإلكتروني للتواصل.
6. رفع المستندات المطلوبة.
7. الموافقة على الشروط والأحكام الخاصة بتمويل بنك الرياض الشخصي، ثم النقر على “تقديم”.