«ما تديش رقمك السري لحد»..رئيس بنك مصر يحذر: طرق نصب جديدة هتضيع فلوسك في لحظة وبنك مصر ؟ متجيش تقول معرفش ..كارثة بكل المقاييس!!

أصدر بنك مصر مجموعة من التحذيرات الجديدة لكافة عملائه بشأن أساليب الاحتيال الحديثة التي قد تجعلهم ضحايا، مما يعرض أموالهم في حساباتهم المصرفية للسرقة في التقرير التالي، نستعرض تفاصيل تحذيرات بنك مصر وأيضًا النصائح التي قدمها البنك لحماية العملاء من السرقة.

بنك مصر وتحذيرات السرقة

في إعلان تحذيري نشر على الموقع الرسمي لبنك مصر، حذر البنك عملاءه من ضرورة عدم مشاركة معلومات حساباتهم البنكية، مشيرًا إلى ضرورة “حماية أموالك وعدم مشاركة بياناتك” لضمان سلامة المعاملات المالية.

كما أكد بنك مصر على عملائه أهمية تحديث تطبيق البنك على الهاتف المحمول من خلال متجر التطبيقات فقط، سواء كان Google Play أو App Store يأتي هذا التحذير في وقت انتشرت فيه العديد من التطبيقات على الهواتف المحمولة التي تدعي أنها تابعة للبنوك وتقوم بسرقة بيانات العملاء، مما يؤدي إلى سرقة حساباتهم.

تحذيرات بنك مصر

وجه بنك مصر تحذيرات مهمة للجميع، حيث أكد أن أرقام البطاقة البنكية وتاريخ انتهاء صلاحيتها تعتبر معلومات سرية للغاية. وأضاف قائلاً: “لا يجوز مشاركتها مع أي شخص لأي سبب”، وذلك حسب ما ورد في منشور بنك مصر.

حيل اخرى للسرقة من حسابك البنكي

مع التطور الملحوظ في التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، زادت الاستراتيجيات التي يستخدمها اللصوص، حيث ظهرت طرق جديدة للاختراق حسابات العملاء في البنوك، دون أن يشعروا بذلك وتتم هذه العمليات من خلال الرسائل النصية على الهواتف أو عبر تطبيق واتساب.