“شقتك هتستلمها على المفتاح”… تفاصيل «سكن لكل المصريين» لمتوسطي الدخل 100 متر| تفاصيل

يعد مشروع ”سكن لكل المصريين“ أحد أهم مبادرات الإسكان في إطار جهود الحكومة المصرية لتوفير حياة كريمة للشعب المصري، بهدف توفير مساكن لمتوسطي الدخل في المدن المصرية، مع استمرار ارتفاع الطلب على الشقق السكنية، يهدف المشروع إلى تلبية احتياجات الأسر المصرية من خلال توفير وحدات سكنية بمساحات وتصاميم مختلفة، بما يضمن مستوى عالٍ من الجودة وبأسعار معقولة، وعلى هذه الخلفية، تلتزم الحكومة بتوفير المسكن الملائم للفئات متوسطة الدخل، ويواصل مشروع الإسكان لكل المصريين إحراز تقدم كبير في تنفيذ مرحلتيه الأولى والثانية،

تفاصيل طرح مشروع سكن لكل المصريين

تم إطلاق مشروع ”إسكان لكل المصريين“ في عامي 2020 و2021 كجزء من الإعلانين الرابع عشر والخامس عشر بإجمالي 25 ألف شقة موزعة في عدد من المدن الرئيسية،

المدن المستهدفة بمشروع شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل

ويشمل المشروع مدينة بدر، وحدائق العاصمة، و15 مايو، وحدائق أكتوبر، و6 أكتوبر، والعاشر من رمضان، وأسوان الجديدة، والعلمين الجديدة، والمنيا الجديدة، وبنى سويف الجديدة، ويعمل جهاز المدينة حاليًا على تسريع وتيرة التنفيذ في كل من هذه المدن حتى يتسنى تسليمها للسكان السابقين في أقرب وقت ممكن.

مساحات وتصميم الشقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل 100 متر

الشقق السكنية بمساحات 100 و110 و120 متر مربع، وجميعها مكتملة، وتتكون المباني من طابق أرضي وخمسة طوابق متكررة، ويوجد في كل مبنى مصعد لتسهيل الوصول إلى الوحدات السكنية.

شقق لكل المصريين لمتوسطي الدخل بمساحات 100 متر وتشطيبات كاملة

يهدف المشروع إلى توفير شقق بمساحة 100 متر لذوي الدخل المتوسط، تم تشطيبها بالكامل وفقاً لأعلى معايير الجودة، مما يجعله خياراً مثالياً للباحثين عن سكن لائق وبأسعار معقولة.

تفاصيل الوحدات والمساحات المتاحة

يشمل العرض الجديد 984 مسكن بمساحة 95-100 متر مربع. كل مسكن متاح للتسليم الفوري ويمكن للمستفيدين الانتقال إلى منازلهم الجديدة على الفور بسعر يتراوح بين 15 و16,000 جنيه مصري للمتر.