محتاجين الاثنين.. الريان سيعلن عن توقيع صفقة انتقال اللاعب المصري خلال ساعات ومصير بن شرقي

قد اكدت مصادر صحفيه قطريه، عن إن نادي الريان القطري، سيعلن عن ضم الدولي المصري، اللاعب « محمود حسن تريزيجيه» خلال الساعات القليله القادمه.

وقد اكدت المصادر الصحفيه القطريه، إن الدولي المصري« محمود حسن تريزيجيه» بات قاب قوسين او ادنى من إتمام انتقاله إلى صفوف فريق الريان القطري، خلال فترة الإنتقالات الحاليه.

وقد اوضحت المصادر الصحفيه، إنه من المقرر ان يعلن يوم الإثنين المقبل، نادي الريان القطري، عن التعاقد رسميا، مع اللاعب المصري، محمود حسن تريزيجيه.

وقد اكدت المصادر، إن اللاعب وصل الى الدوحه يوم الاحد الماضي، وتم توقيع الكشف الطبي عليه، وفي إنتظار توقيع العقود، والإعلان الرسمي عن إتمام الإنتقال.

مصير اللاعب المغربي من إتمام الإنتقال..

وقد اكدت المصادر الصحفيه القطريه أيضا، إن اللاعب المغربي « اشرف بن شرقي» قد وقع بالفعل على إتمام انتقاله إلى صفوف فريق الريان القطري، خلال الفترة الماضيه.

وقد اكدت المصادر، إن اللاعب المغربي « اشرف بن شرقي» سوف يشارك مع فريق الريان القطري، في بطوله دوري ابطال اسيا المقبله.

وقد ذكرت التقارير الصحفيه القطريه، إن نادي طرابزون التركي، قد وافق على إنتقال اللاعب المصري« محمود حسن تريزيجيه» إلى صفوف فريق الريان القطري، على سبيل الإعاره لمدة موسم واحد فقط، ولم تشير التقارير، إذا كان هناك بند أحقية شراء اللاعب بعد إنتهاء الإعاره ام لا.