في ناس مصدقاه… ظهور شخص يدعي أنه المهدي المنتظر “كبسوا وهطلع خاتم النبوة”

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خلال الساعات الماضية على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، عددا من الفيديوهات لشخص يزعم أنه المهدي المنتظر، ويطالب من المتابعين له بالتفاعل والتكبيس حتى يظهر لهم خاتم النبوة، ووجه الكثير من النشطاء اتهامات لهذا الشخص بالنصب والمساس بالثوابت الدينية والقبض عليه.

ظهور المهدي المنتظر عبر تيك توك

وقال صاحب حساب يحمل اسم علي الإمام المهدي على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك من خلال فيديو له: “ظهور المهدي المنتظر الحق، اللهم ما بلغت اللهم فاشهد، معكم خليفة الله في الأرض وحفيد أشرف الخلق المصطفى محمد رسول الله”.

وأضاف صاحب الحساب الذي يزعم أنه المهدي المنتظر في الفيديو: “الآن بأمر الله سبحانه وتعالى معكم المهدي الحق، اللي أمام عينك الآن هو خليفة الله المهدي، واللي مش مصدق هخليه يقولي انت على حق، أنا هثبت لكم، والله لا أخاطبكم ولا أراسلكم ولا أكشف لكم عن أمري وسري إلا بأمر الله ومن رفع السماء عن الأرض بغير عمد”.

ونشر المدعي أنه المهدي المنتظر، بعض من مقاطع الفيديو من خلال منصة التواصل الاجتماعي تيك توك، حيث أدعى من خلالها أنه خليفة الله في الأرض، وأنه المهدي المنتظر الذي ينتظره جميع المسلمين، ويطالب في مقاطع الفيديو جميع المتابعين له بالتفاعل مع فيديوهاته حتي يتحققوا من صدق إدعاءاته.

تفاعل المتابعين مع ظهور المهدي المنتظر

وشن العديد من النشطاء هجوما على صاحب الحساب، واتهموه بالنصب والتلاعب بالدين، حيث كتب أحد النشطاء في تعليق له: “ظهور المهدي المنتظر في لايف على التوك توك ويطالب متابعيه بالتكبيس حتى يريهم خاتم النبوة، المشكلة إن الناس بتكبس له ومصدقينه”.