“مميزات خرافية”.. إضافات وتحسينات تحديث ببجي موبايل 3.4 PUBG Mobile وموعد نزوله على أندرويد وآيفون

يشهد تحديث ببجي موبايل الجديد 3.4 تطورات تقنية ملحوظة، تسعى إلى رفع مستوى تجربة اللعب إلى آفاق جديدة، ويترقب اللاعبون بفارغ الصبر الكشف عن التحسينات التي طرأت على اللعبة، والتي ستنعكس إيجاباً على جودة الرسومات وسلاسة الحركة، وتتضمن النسخة الجديدة مجموعة من الميزات الجديدة التي ستضيف لمسة من الإثارة والتحدي للاعبين، وفيما يلي نستعرض معكم متابعي موقع بوابة الزهراء الإخبارية، موعد نزول التحديث الجديد وأبرز الإضافات الجديدة.

موعد إصدار تحديث ببجي الجديد 3.4

مع اقتراب انتهاء الإصدار الحالي Ocean Odyssey في ببجي موبايل، يترقب اللاعبون بشغف موعد إطلاق التحديث الجديد 3.4، كما وتشير التوقعات إلى أن النسخة الجديدة ستكون متاحة بحلول أوائل شهر سبتمبر 2024، ومن المتوقع أن يتم إطلاق التحديث تحديدًا في 9 سبتمبر 2024.

أبرز إضافات تحديث PUBG Mobile 3.4

يستعد عشاق ببجي موبايل لمواجهة تحديات جديدة ومثيرة مع إطلاق النسخة الجديدة، والتي تأتي محملة بمجموعة واسعة من الميزات التي سترفع مستوى الإثارة والتنافسية في ساحة المعركة، وجاءت أهم التحديثات المتوقعة في النسخة الجديدة على النحو التالي.

  • سيتم إدخال تعديلات وتطويرات على بعض الخرائط والمراحل، مما سيضيف تحديات جديدة ويعزز من تجربة اللاعبين.
  • سيتم إضافة مودات جديدة وخرائط خيالية كمود المستذئب والأحصنة وغيرها من العناصر التي ستمنح المستخدم تجربة ممتعة أثناء اللعب.
  • سيشهد الجرافيك تحسينات كبيرة، مما يجعل اللعبة أكثر واقعية من خلال تفاصيل أكثر دقة وإضاءة محسنة.
  • ستضيف النسخة الجديدة مجموعة من الأدوات والأسلحة الجديدة، بالإضافة إلى مركبات ومهام مميزة تزيد من تنوع اللعبة.
  • Fighter Jet: هي طائرة حربية ذات مقعدين مزودة بمدفع آلي وقاذفة صواريخ، مصممة لتحقيق أقصى درجات القوة النارية والسرعة في المعارك الجوية.
  • Armamech: هي مركبة متعددة الاستخدامات ذات أربعة مقاعد، تتميز بقدرتها على القفز المعزز وصواريخ قوية، كما تضم ميزة فريدة تعرف بـ “Magnetise”، التي تتيح لها التحكم بالأشياء وتتبع الوحدات الجوية بفعالية.