ادعوله.. مصدر يكشف آخر التطورات الصحية لمحمد أبو تريكة وحقيقة إصابته بمرض خطير

كشف الإعلامي القطري، محمد سعدون الكواري، آخر تطورات الحالة الصحية للنجم المصري محمد أبوتريكة اللاعب السابق للنادي الأهلي ومنتخب مصر، والمحلل في شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، وذلك بعدما تداول نشطاء على موقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية صورا لـ أبوتريكة داخل غرفة العمليات، ولكن دون الكشف عن أي تفاصيل.

آخر التطورات الصحية لمحمد أبو تريكة

وكتب الكواري، في منشور له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام: “أبشركم بفضل الله وحمده.. حبيبنا وعم الناس بخير وصحة وعافية بعد إجراء عملية جراحية تكللت بحمد الله وشكره بالنجاح”.

وأضاف مذيع شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية: “أسبوعين فترة نقاهة وتعافي ويعود بإذن الله ينور الشاشات، للعلم قال تشليسي جاب صفقات حلوة .. أعتقد تمهيد عشان يرجع العلاقة مع جمهور تشلسي بعد ما شاف الستة”.

وأوضح الكواري، أن محمد أبو تريكة، يحتاج إلى فترة نقاهة وتعافي تمتد إلى أسبوعين، قبل أن يعود من جديد إلى الشاشات من جديد، وخلال هذه الفترة يستمر في التزام بالراحة التامة من أجل ضمان استعادة صحته بالكامل بأمر من الطبيب المعالج له.

حقيقة إصابته بمرض خطير

وحرص العديد من المتابعين في مصر وفي الوطن العربي، على مواقع التواصل الاجتماعي بالدعاء لـ محمد أبو تريكة الذي يحظى بشعبية واسعة مصريا وعربيا، وتمنوا له بالشفاء العاجل والعودة سريعا إلى تحليل المباريات وللأحداث الرياضية.

وكان غياب محمد أبو تريكة عن الشاشات وتحليل المباريات خاصة مع انطلاقة الدوريات الكبرى مثل الدوري الإنجليزي والإسباني والفرنسي، قد أثار حالة من القلق لدى محبينه ومتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية، حتى الإعلان  عن تعرضه لوعكة صحية وإجراء عملية جراحية.