تحذير من نزع تيكت الملابس .. شركة الكهرباء توجه رسالة للمواطنين | تفاصيل… متجيش تقول مكنتش أعرف؟!

قامت الصفحة الرسمية للشركة القابضة بتقديم مجموعة من النصائح للمواطنين حول أفضل طرق استخدام الأجهزة الكهربائية وأشارت إلى أن طريقة غسل الملابس قد تساهم أيضًا في تقليل استهلاك الكهرباء وبالتالي تقليل الفاتورة.

تأثير تيكت الملابس على فاتورة الكهرباء

في هذا السياق، أوضحت الشركة القابضة أن الملصقات الموجودة على الملابس قد تمنع الشخص في كثير من الأحيان من ارتدائها بشكل مريح، مما يدفع الكثيرين إلى قصها دون معرفة السبب الحقيقي لذلك وأشارت الشركة أيضًا إلى أن ملصق الملابس يمكن أن يؤثر بشكل مباشر على الفاتورة الخاصة بك.

درجة الحرارة وسرعة التجفيف

أكدت الشركة أيضاً أن كل قطعة ملابس تحتاج إلى درجة حرارة محددة عند الغسيل، وإذا تم تجاوز هذه الدرجة فسوف تتعرض الملابس للتلف، كما سيؤدي ذلك إلى استهلاك أكبر للطاقة من سخان الغسالة وأشارت إلى أن درجة الحرارة المطلوبة تعتمد على نوع القماش المصنوعة منه الملابس، وعمومًا كلما زادت درجة حرارة المكواة، زاد استهلاك الطاقة.

نصائح من الكهرباء حول إستخدام الأجهزة

من المهم محاولة تقليل عدد مرات فتح وغلق الثلاجة للحفاظ على برودتها والأطعمة بداخلها يجب التأكد من أن الثلاجة مغلقة بإحكام كما يتوجب وجود فراغ في الجزء الخلفي من الثلاجة لتسهيل التهوية ينبغي إزالة الثلج المتراكم بشكل دوري لأنه يؤثر على زيادة استهلاك الطاقة يجب أيضاً عدم تخزين الطعام في الثلاجة وهو لا يزال ساخناً، بل يجب أن يبرد تماماً.