هذا النبات إذا وجدته سوف تصبح من أغني الأغنياء! .. نبات جبار ينمو فوق الأماكن المليئة بالذهب والألماس إذا عثرت عليه سيغير حياتك!

يهتم الكثيرون بجمع المعادن خاصة المعدن الأصفر الذهب وقد أشارات بعض الدراسات العلمية عن وجود دلائل تمكننا من تتبع وجود الذهب تحت الأرض، وضح منقبون الذهب عن وجوده عند مشاهدة نمو بعض النباتات التي تنمو في الأماكن التي بها راسب المعادن مثل الذهب.

طريقة العثور على الذهب في شجرة الحمى

تتواجد أشجار الحمى في أستراليا وتم العثور من قبل العلماء على ذهب موجود على سطح أوراق شجرة الحمى حيث يتواجد هذا الشجر على بعد 100 قدم أعلي من الكنز المدفون، وأيضًا نبات آخر يسمى ميرمية موجود في غرب الولايات المتحدة الامريكية، وذلك لأن الذهب يوجد بالقرب من التربة السطحية.

النباتات التي تشير إلى وجود الذهب

  • من خلال دراسة علمية اكتشفت دليل مهم لمعرفة مناطق الذهب وهو مشاهدة نمو نبات يُعرف بالبوق الصحراوي، لأن وجود المعادن مثل الذهب يؤدي إلي زيادة نمو النباتات في الصحراء مثل نبات البوق الصحراوي، ويتواجد هذا النبات في الرمال الحمراء في المناطق القاحلة في الجنوب الغربي للولايات المتحدة الأمريكية
  • وأوضحت بعض الدراسات عن نباتات الميرمية الضخمة ونباتات الرغل المبيض يدل علي وجود معدن الذهب وذلك أيضاً في الجنوب الغربي للولايات المتحدة الأمريكية. 

علامات لوجود الذهب تحت التراب 

  • تغير لون التربة يدل على وجود الذهب.
  • وجود بقع حديد علي التربة السوداء أو الصفراء أو الحمراء بشرط ألا يوجد عامل مؤكسد.