مستحيل تصدق اللي هيتقال!!…من عالم الفقر المدقع إلى نعيم الثراء الفاحش.. لن تصدقوا كم تبلغ ثروة موسى التعمري التي تفوق التوقعات.. أغنى عشرين مرة من يزن النعميات!!

يعتبر اللاعب ثروة موسى التعمري الاردني نجم من نجوم نادي مونييله الفنرسي، حيث انه يعتبر واحدًا من ابرز المواهب العربية التي قد احترفت في اوروبا، وفي انتظار مستقبل باهر به في لملاعب الاوروبية، وقد اتى هذا بشكل خاص بعد ان تألق اللاعب في المنتخب الاردني في بطولة كأس آسيا والذي قد ادي إلى ارتفاع قيمته السوقية بشكل كبير، وللحصول على المزيد من التفاصيل تابعونا من خلال موقع بوابة الزهراء الإخباري.

ثروة موسى التعمري

في بيان رسمي لموقع ترانسفير ماركت العالمي والمتخصص في السوق الخاص بإنتقالات اللاعبين قد تم التصريح ان اللاعب الاردني موسى التعمري مهاجم نادي مونبيليية الفرنسي يعتبر اغلى لاعب عربي اسيوي في الفترة الحالية، ومن الجدير بالذكر ان اللاعب قد انتقل إلى مونبيليية في الميركاتو الصيفي الماضي، وقد انتقلت من نادي لوفين البلجيكي وذلك في عقد يتمد حتى 30 يونيو 2026 المقبل بقيمة مالية تقدر بحوالي 2.5 مليون يورو.

وضمن التصريحات الرسمية لموقع ترانسفير ماركت فإن قيمة موسى التعمري السوقية قد ارتفعت الآن إلى 6 مليون يورو في الموسم الحالي بعد ان تم بيعة بقيمة 2.5 مليون يورو في الصيف الماضي بعد انتقالة إلى مونبيليية في اول تجاربة في الدوري الفرنسي، ليكون الآن في اولى القائمة الخاصة بالمتصدريين بأغلى قيمة في قارة آسيا متفوقًا على اللاعب سالم الدوسري لاعب الهلال السعودي بكونة افضل لاعب في قارة آسيا.