بيان هام.. قطع المياه عن هذه المناطق لمدة 12 ساعة خلال ساعات “اعملوا حسابكم”

أصدرت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة بني سويف، بيانا نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنت من خلاله عن قطع المياه عن عددا من المناطق يوم الأربعاء المقبل الرابع من سبتمبر الجاري، حيث تجرى الشركة عددا من الأعمال المقررة التي تتطلب ضرورة قطعها.

قطع المياه عن هذه المناطق ببني سويف

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي ببني سويف، في بيانها إلى أنه من المقرر قطع المياه عن عددا من المناطق وهي “مجلس قروي سدس، مجلس قروي هليه، مجلس قروي صفط راشين، مجلس قروي قمبش”، بالإضافة إلى ضعف المياه عن مدينة ببا، وذلك اعتبارا من يوم الأربعاء القادم 4 سبتمبر من الساعة السادسة مساءا، حتى الساعة السادسة من صباح يوم الخميس القادم 5 سبتمبر، لمدة 12 ساعة متواصلة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أنه سيتم انقطاع المياه وضعفها في المناطق المذكورة، بسبب قيام الشركة بأعمال صيانة محابس على خط طرد 32 بوصة في محطة مياه كفر ناصر، بالإضافة إلى تركيب محابس هواء على الخط في فرع ببا.

وأهابت شركة المياه في بيانها، بالمواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات والمدارس والوحدات المحلية والمصالح الحكومية، بتدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع، وتخزين الكميات المناسبة لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها بعد الانتهاء من الأعمال المقررة.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في بني سويف، في بيانها إلى أنها ستوفر سيارات مياه صالحة للشرب تكون متواجدة في المناطق والقرى التي ستقطع فيها المياه، حيث يمكن طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن المخصص وهو 125 من أي تليفون أرضي