ادعوله بالشفاء العاجل.. مفاجأة في التشخيص الطبي لحالة إيهاب جلال “ماذا حدث في فص المخ؟”

كشفت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي ومنتخب مصر السابق، بعد تعرض لوعكة صحية مفاجئة أمس الأحد، وتم نقله إلى مستشفي القاهرة التخصصي، عن إصابته بتلف في الفص الأيسر من المخ.

التشخيص الطبي لحالة إيهاب جلال مدرب الإسماعيلي

وكشف مصادر  من داخل مجلس إدارة نادي الإسماعيلي، أن التشخيص الطبي لحالة المدرب إيهاب جلال، هو تلف في الفص الأيسر من المخ، ومن المقرر أن يخضع لعملية جراحية في الوقت الحالي، ومن المقرر أن يظل فترة داخل غرفة الرعاية الصحية لمتابعة حالته الصحية.

وتم نقل المدرب إيهاب جلال المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، مساء أمس الأحد، إلى مستشفي القاهرة التخصصي على إثر الوعكة الصحية التي تعرض لها، مشيرة إلى أن المدرب خرج من غرفة العمليات حيث خضع لعملية جراحية عاجلة، ومن ثم تم نقله إلى غرفة الرعاية المركز لمتابعة حالته الصحية بشكل أكثر.

حالة غير مستقرة حتى الآن

وحسب المصادر، فأن حالة إيهاب جلال حتى الآن ليست مستقرة، حيث لا يتحدث مع أي حد ويفتح عينه ويغلقها على الفور، مشيرة إلى أن الصورة الكاملة لحالته الصحية سيتم معرفتها وتشخيصها خلال الساعات المقبلة، مضيفة أن “الأطباء المسؤولين عن متابعة حالته سوف يبلغون بها بعض الأقارب والمقربين منه، خلال الزيارة التي ستكون غدًا بدءًا من الساعة الثانية عشرة ظهرًا  اليوم الاثنين”.

وطالبت المصادر، المتابعين والمحبين لـ إيهاب جلال بالدعاء له بتحسن الحالة الصحية له، مضيفا “ادعوا للكابتن إيهاب جلال أن حالته الصحية تتحسن ويقوم بالسلامة إن شاء الله”.