عايزه معايا.. جوميز يربك حسابات مجلس إدارة الزمالك

تشهد الكواليس داخل مجلس إدارة نادي الزمالك، حالة من التوتر والقلق، في ظل الظروف التى يمر بها الفريق الأول للكرة بالنادي، وذالك بعد حالة الغموض حول موقف مدير الكره بالنادي الأبيض، الكابتن عبدالواحد السيد.

وقد اكد مصدر مطلع من داخل النادي، إن البرتغالي «جوزيه جوميز» المدير الفني للفريق الأبيض، تمسك بإستمرار الكابتن «عبدالواحد السيد» في منصبه خلال الفتره المقبله، مما ادي إلى وجود خلافات داخل اعضاء مجلس إدارة النادي.

وقد اكد المصدر، إن البرتغالي « جوزيه جوميز» قد ابلغ مجلس إدارة نادي الزمالك، برغبته في إستمرار الكابتن « عبدالواحد السيد» في منصبه، نظرا للدور الذي يقوم به، في إدارة شئون فريق الكره بالنادي.

وقد وضح المصدر، إن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، يواجه ضغوطا كثيره، خاصة بعد الازمه الاخيره التى نشبت بين الكابتن« عبدالواحد السيد»، وبين الكابتن احمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، والمشرف العام على الفريق.

وقد أكدت تقارير من داخل القلعه البيضاء، إلى وجود إنقسام داخل المجلس حول هذا الملف، مما يزيد حاله من الغموض حول مصير الكابتن« عبدالواحد السيد» وخاصة بعد تمسك المدير الفني للفريق البرتغالي« جوميز» بإستمرار الكابتن في منصبه.

ومن المقرر عقد جلسه بين اعضاء مجلس إدارة النادي، خلال الايام القليله القادمه، لحسم هذا الملف، سواء ببقاء الكابتن « عبدالواحد السيد» في منصبه او الرحيل.