بسعة 6000 مللي أمبير.. تسريبات تكشف مفاجأة بشأن هاتف OnePlus 13

تكشف التسريبات الأخيرة عن هاتف OnePlus 13 عن عدد من التحسينات والمواصفات المتطورة عن الهاتف OnePlus 12 السابق، ولذلك سوف نعرض لكم في السطور التالية أبرز وأهم التفاصيل التي تم تسريبها عن الهاتف.

مميزات هاتف OnePlus 13

  • البطارية: جاء هاتف OnePlus 13 مع بطارية بسعة 6,000 مللي أمبير، وهو ما يعد تحسنًا ملحوظًا مقارنة ببطارية الإصدار السابق التي تبلغ سعتها 5400 مللي أمبير، كما  تشير هذه الزيادة في السعة إلى إمكانية إطالة عمر البطارية وتحسين الأداء.
  • تقنيات الشحن: هذا الهاتف الجديد يدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 100 واط، والتي تتيح لك شحن البطارية بشكل أسرع، علاوة على ذلك، فهو يدعم الشحن اللاسلكي بقدرة 50 واط مما يتيح مرونة في طرق الشحن.
  • الكاميرا: يأتي الهاتف بـ مستشعر الكاميرا الأساسية من نوع Lytia LYT-808 بدقة 50 ميجابكسل وفتحة عدسة f/1.6 حيث أنه نفس المستشعر المستخدم في هاتف OnePlus 12، ويقدم هذا المستشعر أداء متميز في التقاط صور عالية الجودة.
  • المعالج: من المفترض أن يعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 8 Gen 4 والذي يعتبر من أحدث المعالجات في السوق والذي يقدم أداء سريع وفعال أثناء معالجة المهام.
  • الشاشة: يتمتع الهاتف بشاشة LTPO OLED بدقة 1440×3168 بكسل، إلى جانب تصميم منحني حول جميع حواف الشاشة، إلى جانب أن الشاشة تدعم تقنية مستشعر بصمة الإصبع بالموجات فوق الصوتية، وبالتالي يضيف مستوى الأمان والراحة في استخدام الهاتف.
  • المتانة: يتيح هاتف OnePlus 13 معايير حماية IP68/IP69، وبالتالي يجعله مقاومًا للغبار والماء، علاوة على أن هذه الميزات تحسن من قدرة الهاتف على الصمود في ظروف مختلفة وتزيد من متانته.

ويجب الإشارة إلى أن هذه المواصفات تجمع بين الأداء القوي والتقنيات الحديثة، وبالتالي يجعل OnePlus 13 جهازاً متطوراً يواكب أحدث الاتجاهات في سوق الهواتف الذكية.