«ضاع عمرنا واحنا منعرفش عنها»…عشبة سحرية تنمو في البرد القارص تقضي على السكري تمامًا ودواء سحري لأمراض القلب!!

تعتبر هذه العشبة جزء فعال ومدمر لمرض السكر في الدم وهناك بالفعل من يستخدمها من قديم الأزل وهذا حسب الطب الهندي الايروفيدا لعلاج العديد من الأمراض وهذه العشبة الصحية هي عشبة الجيمنيما التي تستخدم من العديد من السنين كعلاج رئيسي لمرض السكر في الدم واطلق عليها الأطباء بعشبة بول العسل لان الأبحاث اثبتت ان بول المريض يجذب النمل له سوف نقدم لكم اليوم من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء كل الفوائد التي يحتوي عليها هذه العشبة.

عشبة الجيمنيما

  •  يمكن لنبات الجيمنيما أن يساعد في تقليل الرغبة الشديدة في تناول السكر من خلال الحد من شهية الحلاوة، حيث يحتوي على حمض الجمنازيوم الذي يساعد في كبت الشهية وتقليل قدرة الفرد على تذوق الحلاوة بفعل ارتباطه بمستقبلات السكر في اللسان.
  • تحسن مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية وتقلل من مخاطر الإصابة بأمراض القلب يمكن أن تساعد مكونات عشبة جيمنيما مدمرة السكر في الحفاظ على الوزن الصحي من خلال ضبط مستويات الكوليسترول والدهون الثلاثية مما يقلل من خطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.
  • تقليل التهابات الجسم بسبب وجود التانين والصابونين فيها تحتوي الجيمنيما على مواد مضادة للالتهاب مثل التانين والصابونين بالإضافة إلى وجود مواد منشطة للمناعة في أوراقها.
  • يمكن تناول عشبة الجيمنيما عن طريق الشرب أو المضغ وغالباً ما يتم تناولها على شكل حبوب أو كبسولات لتنظيم الجرعة اليومية دون حدوث آثار جانبية.
  • يتم غلي الشاي الذي يحتوي على أوراق النبات لمدة 5 دقائق ثم يشرب بعد 10-15 دقيقة.