«عمرك ضاع وانت متعرفش»…معجزة عشبة نزلت من السماء استنشاقها يقوي الذاكرة ويقضى على الزهايمر وثعلبة الشعر ويحسن وظائف المخ!!!؟

تعتبر عشبه اكليل الجبل او الزيت الروزماري من افضل انواع الاعشاب التي تمتلك فوائد صحيه كثيره ولا تعد وتدعم بشكل كبير على تحسين وظائف المخ ومعنى تساقط الشعر ولهذا سوف نقدم لكم من خلال السطور القادمه اهم وافضل فوائد عشبه اكليل الجبل او الروزماري وهذا وفقا لمنشور ذكر في موقع هيلث لاين الطبي ولكي تعرف تفاصيل اكثر تابع معنا من خلال موقعنا الالكتروني بوابه الزهراء.

تحسين وظائف المخ

اذا قمت باستنشاق عشبه اكليل الجبل سوف تساعدك على منع انهيار الاسيتيل كولين وتعتبر هي ماده كيميائيه في الدماغ مهمه جدا للتفكير والتركيز والذاكره ويعمل الروزماري على تحسين وظائف المخ وخاصه لكبار السن المصابين بمرض الزهايمر والخرف.

تحفيز نمو الشعر

يعتبر هو واحد من اكثر انواع النباتات التي تساعد على حل مشاكل تساقط الشعر شيوعا ومنها الثعلبه او الصلع الذكوري يعالج زيت اكليل الجبل هذه المشكله بكل سهوله عن طريق منع منتج ثانوي من هرمون التستوستيرون من مهاجمه بصيلات الشعر.

تخفيف الام الجسم

يعمل اكليل الجبل على تخفيف وتقليل الام الجسم لانه يعتبر من اقوى الاعشاب ويعتبر دواء منتشر للالام دون وصف طبيب او زيارته.

يقلل من التوتر

يعمل اكليل الجبل او زيت اكليل للجبل على تقليل من معدلات التوتر وهرمون الكورتيزول ويعتبر هو هرمون يكون له تاثير دور على الجسم.

يقلل من التهابات المفاصل

يساهم زيت اكليل الجبل المخفف موضوع مباشره على الام المفاصل على تخفيف الالتهابات في الاصابات والتهاب المفاصل الروماتويدي.