«لمدة 24 ساعة متواصلة».. انقطاع المياه عن هذه المناطق بشكل كامل غداً وتنويه هام من الشركة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة سوهاج، في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن قطع المياه في الأدوار العليا ففي مدينة جرجا بمركز جرجا غدا الثلاثاء الـ 3 سبتمبر الجاري حيث تجري الشركة عددا من الأعمال المقررة.

قطع المياه عن هذه المناطق

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة سوهاج،  إلى أنه سيتم قطع المياه عن الأدوار العليا بمدينة جرجا في سوهاج، غدا الثلاثاء 3 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحا ولمدة 24 ساعة، حتى الساعة الواحدة صباحا من اليوم التالي الأربعاء 4 سبتمبر، مشيرة إلى أن الشركة ستجري أعمال غسيل مروق محطة توسعات جرجا.

من جانبه أوضح حسن محمود مدير الخط الساخن بشركة المياه والشرب والصرف الصحي، أن الشركة تتلقى شكاوي المواطنين من خلال الاتصال على الخط الساخن على رقم 125 من أي تليفون أرض، أو من خلال تليفون محمول على رقم 01207125125 من خلال خدمة الواتس اب أو من خلال تطبيق الهاتف المحمول (HCWW 125) أو إرسال الشكوى على موقع الشــركة الإلكتروني.

وأشارت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بسوهاج إلى أنها ستوفر مياه صالحة للشرب نقية في المناطق المتضررة بقطع المياه يمكن  طلبها بشكل مجاني من خلال الاتصال على الخط الساخن أو من خلال وسائل التواصل مع الشركة المختلفة،  لتلبية احتياجات المواطنين.

وأهابت شركة المياه والشرب والصرف الصحي بسوهاج، المواطنين وأصحاب المستشفيات والمخابز والوحدات المحلية والهيئات المحلية، تدبير احتياجاتهم من المياه وتخزين الكميات الكافية من المياه،  لحين عودة الخدمة إلى طبيعتها، مشيرة إلى أن تجري عمليات الصيانة والإصلاح من أجل تحسين الخدمة المقدمة إلى المواطنين لمنع انقطاعها أو ضعفها.