انتهى زمنه.. أصحاب التوك توك في صدمة بعد قرار الحكومة.. تعرف على البديل

صرح المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربى، عن وجود سيارة بديلة “التوكتوك”، وهذا من خلال التعاون مع إحدى من الشركات الوطنية المتخصصة في تصنيع هذه السيارات، كما أكد “صلاح الدين” أثناء لقائه مع الاعلاميين في العاصمة الإدارية الجديدة، أنه سوف يتم الدفع بعدد يصل ل 200 سيارة قادمة من الخارج وهذه بداية ومرحلة أولية، حتى تصبح بديلة للتوكتوك، وهذا تم بالتنسيق مع الشركة المشاركة.

سيارة بديلة التوكتوك

كما أوضح أيضا وزير الدولة للإنتاج الحربي، أن الوزارة حريصة جدا في الوقت الماضي على تنفيذ أكثر من مشروع استثماري مختلف من أجل تطوير كافة خطوط الإنتاج وزيادة كفاءة عدد من المصانع وكذلك توفير بعض من  الماكينات الجديدة ذات المفاءة العالية لتحقيق مختلف متطلبات الإنتاج والتطوير معا.

ماذا قرر وزير الانتاج الحربي؟

كما أوضح الوزير “الإنتاج الحربي” على عقد بعض من الشراكات الإستراتيجية الخاصة بالتكامل مع اكثر من مؤسسة مختلفة في الدولة، وبشكل خاص القطاع الخاص ي مجال التصنيع المدني من أجل تنفيذ مشروعات تنضم لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة، وتنفيذ أكثر من مشروع يدعم مجال النقل الأخضر، وكذلك الحفاظ على البيئة بجانب مشروعات في مجال وجود المياه الصالحة لتناولها .

ولفت أيضا إلى أنه من المحتمل عقد بعض من شراكات جديدة مع القطاع الخاص في المدة المقبلة من أجل التعاون المشترك لتصنيع كافة منتجات مختلفة تسد كافة الاحتياجات المطلوبة بالسوق المصري.